بطولة الترياتلون غداً


أعلن الاتحاد اللبناني للترياتلون عن اكتمال كافة التحضيرات لإقامة بطولة لبنان لعام 2012 التي ستقام غداً الأحد ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً في النادي العسكري المركزي - المنارة وعلى المسلك التالي: النادي العسكري - فندق فينيسيا ذهاباً وإياباً، وبرعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي وحضور قيادات رياضية وعسكرية. وطلب الاتحاد من الجمهور الحضور إلى النادي العسكري قبل الثامنة صباحاً، كما يمكنه مشاهدة السباق على جانبي المسلك المذكور أعلاه.
مع العلم ان الطريق ما بين النادي العسكري وفندق فينيسيا ستقطع بالاتجاهين من الساعة السابعة صباحاً وحتى انتهاء السباق.

فوز «بيروت توتال» في الركبي يونيون

أنهى «فريق بيروت توتال» الجولة الثالثة من بطولة لبنان بالـ«ركبي يونيون» بنجاح كبير، بفوزه على الجمهور حامل اللقب 36 - 7، على ملعب بلدية سن الفيل. جاءت المباراة قوية وبدا واضحا على لاعبي «بيروت توتال» التصميم على تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى لتعويض خسارتهم غير المتوقعة التي تعرضوا لها أمام «الذئاب الرمادية» في الجولة الماضية، وكان لهم ما أرادوا بعد الأداء الجماعي المميز الذي سمح لهم بتحقيق الفوز الغالي، مع العلم أن لاعبي «الجمهور» لم يكونوا لقمة سائغة وخصوصا في الشوط الثاني، لكن محاولاتهم لم تُجد نفعا مع الفورة البيروتية.
قاد المباراة الفرنسي مانوييل ستاليناس، بمساعدة زاهي المر وشربل بو سعيد، وراقبها نائب رئيس الاتحاد غسان حجار.
وبهذا الفوز تكون فرق المقدمة «الجمهور» و«بيروت توتال» و«الذئاب الرمادية» قد تساوت بالنقاط بفوزين وخسارة واحدة.
على صعيد آخر، ينظم الاتحاد اللبناني لـ«ركبي يونيون» مباراة ودية مع منتخب القوات البحرية الفرنسية التابعة لقوات الـ«يونيفيل» العاملة في لبنان و«تفاهم أندية بيروت»، على ملعب الجامعة الأميركية الأخضر ابتداء من الخامسة من بعد ظهر اليوم. وتأتي المباراة تأكيدا من الاتحاد اللبناني للعبة لتشجيع الشباب اللبناني لبناء علاقات جيدة مع قوات الطوارئ الدولية.

اللواء بطل السيمي كونتاكت

نظّم اتحاد الكيك بوكسينغ – سافات كأس لبنان لأسلوب السيمي كونتاكت لجميع الفئات العُمرية، في قاعة مدرسة «إيست وود كولدج» في كفرشيما، بمشاركة النوادي الاتحادية. وحلّ اللواء بيروت أولاً بـ62 نقطة، 2 - لبنان الدولي (42)، 3 - النجوم بعقلين وإيست وود كولدج (16)، 5 - هايغازيان (9 نقاط)، 6 - الأبطال (5).
وذكرت الأمانة العامة للاتحاد جميع النوادي أن موعد بطولة لبنان لأساليب الفل كونتاكت واللو كيكس وكأس لبنان لأسلوب اللايت كونتاكت للكبار، هو الأحد 23 كانون الأول الجاري، في قاعة اتحاد الملاكمة في المدينة الرياضية.
(الأخبار)