اكد نيويورك نيكس انه سيكون الرقم الصعب في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين هذا الموسم بعدما خرج فائزاً من المباريات التسع الاولى التي لعبها بين جماهيره حتى الآن، وهو امر لم يحققه منذ موسم 1992-1993.

وظفر نيويورك بفوزه الأخير على حساب لوس انجلس لايكرز بعدما تغلب عليه 116-107. ويدين الفريق بفوزه الى نجمه كارميلو انطوني الذي وصل الى حاجز الـ30 نقطة للمباراة الثالثة على التوالي بتسجيله 30 نقطة. وسجل انطوني 22 من نقاطه الثلاثين في الشوط الاول من اللقاء الذي وصل فيه الفارق بين الطرفين الى 26 نقطة قبل ان يتمكن لايكرز من تقليصه الى ست نقاط 107-113 في آخر 1.27 دقيقة. كما ساهم كل من رايموند فيلتون بتسجيله 19 نقطة وجاي آر سميث 18 نقطة وتايسون تشاندلر 18 نقطة ايضاً. اما من جهة لايكرز، فكان كوبي براينت الافضل بـ31 نقطة.
بدوره، مني سان انطونيو سبرز بهزيمته الثانية على التوالي والسادسة في 24 مباراة وجاءت على يد مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 90-98. ويدين بورتلاند بفوزه الى داميان غارد الذي سجل 29 نقطة (اعلى معدل له في مسيرته التي بدأت هذا الموسم في دوري المحترفين)، واضاف لاماركوس الدريدج 22 نقطة. اما من جهة سان انطونيو، فكان صانع الالعاب الفرنسي طوني باركر الافضل بتسجيله 21 نقطة، واضاف تيم دانكن 16 نقطة وكل من الارجنتيني مانو جينوبيلي والبرازيلي تياغو سبيلتر 12 نقطة.
كذلك، زاد اتلانتا هوكس من محن ضيفه تشارلوت بوبكاتس والحق به الهزيمة العاشرة على التوالي بالفوز عليه 113-90 بفضل الاداء الجماعي، اذ تجاوز ستة من لاعبيه حاجز العشر نقاط وكان افضلهم ديفين هاريس وجوش سميث، اذ سجل الاول 20 نقطة، والثاني 18، واضاف ايفان جونسون 16 نقطة وكل من كايل كورفر ولو وليامس 13 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، تورونتو رابتورز - دالاس مافريكس، أورلاندو ماجيك - غولدن ستايت ووريورز، واشنطن ويزاردز - لوس أنجلس لايكرز، كليفلاند كافالييرز - ميلووكي باكس، بروكلين نتس - ديترويت بيستونز، نيو اورليانز هورنيتس - مينيسوتا تمبروولفز، هيوستن روكتس - بوسطن سلتيكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - ساكرامنتو كينغز، فينيكس صنز - يوتا جاز ، دنفر ناغتس - ممفيس غريزليس.