ميسي الأفضل بحسب «وورلد سوكر»


للمرة الثالثة، حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لسنة 2012 في الاستفتاء الذي قامت به مجلة «وورلد سوكر». وحصل ميسي على ما يقارب نصف الأصوات بنسبة (47.33%)، فيما جاء مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ثانياً برصيد (19.01%)، ولاعب برشلونة أندريس إينييستا ثالثاً بنسبة (9.77%).

مباراة اعتزال بالاك في الصيف

قرر قائد المنتخب الألماني السابق لكرة القدم المعتزل ميكايل بالاك إقامة مباراة اعتزاله في 5 حزيران المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «إكسبرس دي كولن» . وسيقابل «فريق بالاك» منتخباً عالمياً على ملعب «ريد بُل ارينا» في لايبزيغ. ومن بين المدعوين إلى هذه المباراة عدد من زملاء بالاك السابقين في تشلسي الإنكليزي، مثل فرانك لامبارد وآشلي كول والعاجي ديدييه دروغبا، ومن الدوليين الألمان مثل باستيان شفاينشتايغر ومسعود أوزيل، إضافة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني.

نهائي مونديال الأندية غداً

سيكون تشلسي الإنكليزي أمام فرصة التتويج بلقب كأس العالم للأندية عندما يلتقي كورينثيانس البرازيلي غداً الساعة 12.30 بتوقيت بيروت. وسبق لكورينثيانس إحراز لقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت عام 2000، بينما لم يحرزه تشلسي سابقاً. وفي مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث يلتقي الأهلي المصري مع مونتيري المكسيك الساعة 9.30 صباحاً.