ذكر نادي شنغهاي شينوا الصيني أن المهاجم الدولي الفرنسي السابق نيكولا انيلكا دخل في مفاوضات لانهاء عقده مع فريقه. وقال متحدث باسم النادي: «المفاوضات بين النادي واللاعب نفسه، لكن لا معلومات لدي حول التفاصيل المحددة. حتى الآن لم نتوصل الى نتيجة نهائية».

وأوردت بعض التقارير ان انيلكا وافق على التخلي عن العام الاخير من عقده وقيمته 7 ملايين دولار اميركي.
من جهته، صرح السنغالي ديمبا با هداف نيوكاسل يونايتد الانكليزي بأن الانضمام الى ارسنال في فترة الانتقالات الشتوية بمثابة الحلم. وقال على الـ«كانال بلوس» الفرنسية: «ليس لدي أي شيء أقوله عن اهتمام أرسنال بضمي. وسائل الإعلام تعلم أن أرسنال بحاجة إلى مهاجم ويعرفون الشرط الجزائي الموجود في عقدي، لذلك يحدث الربط».
في المقابل، أعلن يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، فسخ عقد المدافع البرازيلي لوسيو «بالتراضي بين الطرفين» وذلك بعد مسيرة قصيرة للاعب دامت بضعة أشهر فقط. وانضم لوسيو لـ«اليوفي» في صفقة انتقال حر الصيف الماضي بعد أن فسخ عقده أيضاً مع إنتر ميلانو، وهو لم يشارك سوى في أربع مباريات فقط مع «السيدة العجوز» واحدة في الدوري واثنتان في دوري أبطال اوروبا ومباراة الكأس السوبر الإيطالية. ويتوقع أن يواصل لوسيو (34 عاماً) مسيرته في ألمانيا التي قضى فيها 8 سنوات حيث لعب لناديي باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ.




كونتي ضد دروغبا

أشار أنطونيو كونتي، مدرب يوفنتوس الإيطالي، الى أن ناديه لن يتعاقد مع مهاجم شنغهاي شينوا الصيني العاجي ديدييه دروغبا، خلافًا لما تردّد في صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية.



ميلان يتابع «بيب»

أكد أدريانو غالياني، نائب رئيس ميلان الايطالي، أن ناديه يتابع الإسباني جوسيب غوارديولا، قائلاً: «انتقال غوارديولا ليس اختراعاً من الصحف، بل هو مدرب نقدره ونحترمه كثيراً ونتابعه أيضاً. قد تكون الفرضية صحيحة».