ودع باير ليفركوزن ثاني الترتيب في الدوري الألماني لكرة القدم مسابقة الكأس بعد خسارته أمام مضيفه فولسبورغ 1-2، في الدور الثالث. ورغم تقدم ليفركوزن بهدف في الشوط الاول عبر ليموس فاغنر (31 خطأ في مرمى فريقه)، إلا أن فولسبورغ تمكن من قلب النتيجة في وقت متأخر من الشوط الثاني بإدراكه التعادل عبر كريستيان تراش (78) وإضافته هدف الفوز عبر باس دوست في الدقيقة الأخيرة.


ولم يجد بوروسيا دورتموند أي صعوبة في مواصلة حملة الدفاع عن لقبه عندما هزم ضيفه هانوفر 5-1، في مباراة كان النجم الصاعد ماريو غوتزه بطلها الأول بتسجيله ثلاثية "هاتريك" (3 و40 و85)، وأضاف البولوني ياكوب بلازيكوفسكي (18) ومواطنه روبرت ليفاندوفسكي (90) الهدفين الآخرين لدورتموند، فيما سجل مام بيرام ديوف هدف هانوفر الوحيد (79).

وبلغ الدور ربع النهائي أيضاً، كل من شتوتغارت بفوزه على كولن 2-1، وبوخوم بفوزه على ميونيخ 1860 بثلاثية نظيفة.



كأس إيطاليا

حجز لاتسيو مقعده في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا بعد فوزه على سيينا 5-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي، سجلهما ميكايل كياني (90) للاتسيو، ولوريك كانا (56 خطأ في مرمى فريقه) لسيينا.

وبلغ الدور ذاته فيورنتينا بتغلبه على اودينيزي 1-0، سجله الاسباني بورخا فاليرو (36).

وودع نابولي المسابقة بخسارته أمام بولونيا 1-2، سجلها الاوروغوياني ايدينسون كافاني (12) لنابولي، وكريستيان باسكواتو (38) وباناغيوتيس كوني (90) لبولونيا.



كأس الرابطة الإنكليزية

عبر تشلسي الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بعد اجتيازه عقبة ليدز يونايتد بسهولة بفوزه عليه 5-1، سجلها الاسباني خوان ماتا (47) والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (64) والنيجيري فيكتور موزيس (66) والبلجيكي ايدين هازار (81) والاسباني فرناندو توريس (83) لتشلسي، ولوتشيانو بيكيو (37) لليدز.