مطالب جماهير ريال مدريد لسنة 2013
أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة «آس» الاسبانية أن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال اوروبا، وتجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هما على رأس مطالب جماهير النادي الملكي للسنة الجديدة. ووضعت الصحيفة في استطلاعها 14 خياراً، وقد جاء الفوز بدوري الأبطال في المركز الأول، التجديد لرونالدو ثانياً، بينما كان المطلب الثالث التعاقد مع مدرب جديد بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو. اما المطلب الرابع، فكان التعاقد مع المزيد من اللاعبين الإسبان، والخامس ضم الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد.

وياه يبحث عن مدرب لليبيريا

بعدما اقال الاتحاد الليبيري لكرة القدم مدرب منتخبه كايتو سميث بسبب النتائج السيئة، كُلف النجم الدولي السابق جورج وياه البحث عن بديل له. وكان سميث قد بدأ مهمته مع منتخب ليبيريا في ايار الماضي، رغم انتقادات وياه لهذا الخيار، حيث رأى ان المدرب لم يكن لاعباً دولياً، ولم يعمل في ليبيريا منذ اواخر التسعينيات، لانه كان يشرف على فرق للشباب في الولايات المتحدة.

استعدادات منتخبات الخليج وأفريقيا

في اطار استعداداتها لكأس الخليج وكأس أمم افريقيا، التقت منتخبات مشاركة في هاتين البطولتين في مباريات دولية ودية في نهاية الاسبوع، وقد فاز منتخب تونس على نظيره العراقي 2-1. وخسر المنتخب العماني امام ضيفه التوغولي 0-1، بينما حقق المنتخب البحريني فوزاً كبيراً على ضيفه الغيني 3-0.