لقب «القارح» للثنائي حرب
أحرز بطل لبنان لفئة الشباب (دون 21 عاماً) أحمد حسين حرب (نادي البراعم النبطية) لقب دورة الميلاد في كرة الطاولة التي نظمها نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) في قاعته على كأس مدربه الراحل سامر القارح بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله محمد بهجت بنتيجة 3 - 1، وحلّ زميلهما حسين طهماز في المركز الثالث. وعند الناشئين دون 18 عاماً، إحتفظ بطل لبنان أحمد مصطفى حرب (نادي البراعم النبطية) بلقب الدورة بفوزه في النهائي على جعفر موسى بنتيجة 3 - 1، فيما حلّ رالف عبيد (نادي مون لاسال) في المركز الثالث.

الدوري المصري في شباط

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام أن بطولة الدوري ستنطلق أول شباط المقبل من الأسبوع الثامن بعد توقف وتأجيل طويل بسبب الاحداث في البلاد.
واتخذ القرار بناء على اجتماع بين وزير الداخلية ورئيس اتحاد الكرة ورائد زهر الدين وكيل لجنة الشباب في مجلس الشوري، وذلك بعد أن تم التأجيل أكثر من مرة بسبب رفض التراس الأهلي عودة المسابقة إلا بعد الحصول على حقوق الشهداء وصدور حكم نهائي في قضية مذبحة بورسعيد المتوقع صدور الحكم فيها نهاية كانون الثاني المقبل.
من جهة أخرى، حدد الاتحاد المصري يوم الثاني والعشرين من اذار المقبل موعداً لمباراة مصر مع زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل. ومن المقرر أن تقام المباراه على استاد برج العرب بسبب الأحداث السياسية المتلاحقة في البلاد. يذكر أن منتخب الفراعنة يحتل المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على منتخبي موزامبيق وغينيا حيث يملك كل منهما نقطة واحدة.