نقل غولدن ستايت ووريرز تألقه من الدور العادي في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة إلى الأدوار الإقصائية "البلاي أوف" بفوزه الكبير في مباراته الأولى على ضيفه هيوستن روكتس 104-78 ضمن منافسات المنطقة الغربية.

وتأتي بداية غولدن ستايت القوية في الـ"بلاي أوف" بعد ثلاثة أيام على تحطيمه الرقم القياسي لعدد الانتصارات في الدور العادي من الموسم وبلغ 73 فوزاً في 82 مباراة.
وخرج حامل اللقب من المباراة قلقاً على نجمه ستيفن كوري الذي تعرض لالتواء في كاحله الأيمن في الربع الثاني، ليتلقى العلاج في غرفة الملابس ثم يشارك قليلاً في الربع الثالث، قبل أن يخرجه مدرب الفريق ستيف كير، ليكتفي بخوض 20 دقيقة فقط سجل فيها 24 نقطة.
كذلك سجل كلاي طومبسون 16 نقطة للفائز، في حين كان جيمس هاردن أبرز مسجلي هيوستن برصيد 17 نقطة، وأضاف زميله دوايت هاورد 14 نقطة.
وفي المنطقة الغربية، حقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزاً كبيراً على دالاس مافريكس 108-70 بعد تألق نجميه راسل وستبروك بـ24 نقطة وكيفن دورانت بـ23 نقطة.
من جهة أخرى، تغلب إنديانا بايسرز على تورونتو رابتورز 100-90 في المنطقة الشرقية.
ويدين إنديانا بفوزه الى نجمه بول جورج الذي سجل 33 نقطة، في حين لم يتخطَّ أيّ من لاعبي تورونتو حاجز الـ18 نقطة الذي كان من نصيب كوري جوزف.
بدوره، خطف أتلانتا هوكس فوزاً مهماً على بوسطن سلتيكس 102-101. وسجل آل هورفورد 24 نقطة، وكنت بازيمور 23 نقطة للفائز، بينما سجل ايساياه توماس 27 نقطة للخاسر.
ويتأهل الى الدور الثاني الفريق الذي يسبق منافسه الى تحقيق أربعة انتصارات في سلسلة من سبع مباريات.
وهنا برنامج مباريات الليلة: كليفلاند كافالييرز - ديترويت بيستونز، ميامي هيت - تشارلوت هورنتس،، سان أنطونيو سبرز - ممفيس غريزليس، لوس أنجلس كليبرز - بورتلاند ترايل بلايزرز.