تصدر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مشهد التداولات في بورصة سوق الإنتقالات للصيف المقبل مجدداً بتأكيد صحيفة "بيلد" الألمانية أنه توصل لاتفاق سينتقل على اثره إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي ليخلف الهولندي لويس فان غال.

ووفقاً للصحيفة فإن "السبيشل وان" سينتقل إلى "الشياطين الحمر" حتى عام 2019 ليقود فريقاً إنكليزياً للمرة الثانية في مسيرته بعد تشلسي الذي أشرف عليه في فترتين.
ويأتي ذلك في وقت ذكرت فيه صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية أن مورينيو غير مهتم بتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وجرى التداول باسم المدرب البرتغالي في حال إقالة لوران بلان من منصبه بعد الفشل مجدداً في دوري أبطال أوروبا بالخروج من ربع النهائي أمام مانشستر سيتي الإنكليزي.
وبحسب الصحيفة فإن فكرة التدريب في الدوري الفرنسي لا تروق مورينيو.
وبالحديث عن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد فإن التقارير لا تزال تربط السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالإنتقال من الأول إلى الثاني.
وينتهي العقد الحالي لـ "إيبرا" مع النادي الباريسي في الصيف.
الجديد أن صحيفة "ذا دايلي ستار" الإنكليزية أوردت أن النجم السويدي تلقى عرضاً خيالياً من يونايتد بحصوله على مبلغ 750 ألف يورو في الأسبوع ما يجعله من اللاعبين الأعلى أجراً في العالم إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.
إلى ذلك، وووفقاً لصحيفة "ذا صنداي بيبول" الإنكليزية فإن مورينيو طلب من إدارة يونايتد ضم الأرجنتيني غونزالو هيغواين عند قدومه لتدريب الفريق.
وكان المدرب البرتغالي قد أشرف على هداف الدوري الإيطالي حالياً في ريال مدريد الإسباني.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو لم يُعلم المقربين منه بأنه سيدرب "الشياطين الحمر" فحسب، بل إنه طلب التعاقد مع هيغواين، لكن حصول هذا الأمر يتوقف على دفع يونايتد قيمة فسخ عقد اللاعب الذي حدده نابولي بحوالي 87 مليون يورو.