أقيمت مباريات المرحلة الرابعة من بطولة لبنان في كرة اليد في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، حيث سجل الصداقة (وصيف البطل) فوزاً سهلاً على هوليداي بيتش بفارق 23 هدفاً (36-13)، الشوط الأول (16-7)، وهو الانتصار الرابع على التوالي للصداقة هذا الموسم. وكان أفضل مسجل في المباراة هيثم المقداد وميثم الحركة من الفائز برصيد 6 أهداف لكل منهما، وفي هوليداي كان ربيع خليل الأفضل بـ5 أهداف.

وحسم الجيش مواجهته مع البترون من دون أي صعوبة بفارق 22 هدفاً (37-15)، نظراً إلى الفارق في المستوى الفني والبدني بين لاعبي الطرفين، حيث أنهى الشوط الأول لمصلحته بفارق 11 هدفاً وبنتيجة 16-5.
كان أفضل مسجل في المباراة لاعب الخاسر يونس أبو صالح بـ9 أهداف، ومن الفائز جورج البدوي (7).
تغلب فوج الإطفاء - بيروت على الجمهور بفارق 9 أهداف (30-21). وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز حسن الحاج بـ14 هدفاً ومن الخاسر جان بول شدياق (5).
من جهة أخرى، انطلقت يوم الجمعة الماضي في مقر الاتحاد اللبناني لكرة اليد، دورة إعداد مدربين للعبة فئة "ب"، وذلك من ضمن الدعم الرياضي الذي يقدمه صندوق التضامن الأولمبي واللجنة الأولمبية الدولية، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية اللبنانية والاتحاد اللبناني للعبة.
يحاضر في الدورة، التي تأتي ضمن سياسة الاتحاد في تطوير لعبته، الخبير والمحاضر الدولي الأردني الدكتور تيسير المنسي الذي يلقي محاضرات يومية عن تطور التدريب في اللعبة، وهي تستمر حتى يوم الاثنين 25 نيسان الحالي، ويشارك فيها 35 مدرباً لبنانياً يحصل كل منهم بعد انتهائها على الشهادة المطلوبة في هذه الفئة.