احتفل غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب بفوزه الخامس والعشرون توالياً على أرضه منذ الموسم الماضي، بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه تورونتو رابتورز 115-110 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان ستيفن كوري صاحب 37 نقطة أفضل مسجلي الفائز، إضافة إلى كلاي طومسون العائد بعد غياب مباراة لإصابة في ظهره بـ 19 نقطة. في المقابل، سجل كايل لوري للخاسر 28 نقطة، كما أضاف ديمار دي روزان 28 نقطة أيضاً.

بدوره، مني كليفلاند كافالييرز بخسارة ثانية على التوالي أمام مضيفه ديترويت بيستونز 104-99.
ولم يكن ليبرون جيمس الذي سجل 30 نقطة نجم كليفلاند، راضياً عن أداء زملائه، وقال: "لقد سيطر الإسترخاء علينا".
وأضاف لكليفلاند كيفن لوف 19 نقطة، وكل من مو وليامس وجاي آر سميث 15 نقطة، فيما برز مع ديترويت الذي حقق أول فوز له بعد 4 خسارات الثلاثي لاعب الارتكاز اندريه دروموند (25 نقطة)، وريجي جاكسون (23 نقطة) والتركي أرسان ايلياسوفا (20 نقطة).
كذلك، تغلب مينيسوتا تمبروولفز على مضيفه ميامي هيت 103-91. ورغم ثلاثية مزدوجة "تريبل دابل" من لاعب ارتكاز ميامي حسان وايتسايد الذي سجل 22 نقطة، قاد اندرو ويغينز وكارل انطوني تاونز مينيسوتا إلى فوزه الخامس هذا الموسم، إذ سجل الأول 24 نقطة، والثاني 14 نقطة.
كما خسر نيو أورليانز بيليكانز أمام ضيفه دنفر ناغتس 98-115. وهذه هي الخسارة العاشرة لبيليكانز في 11 مباراة.
وكان الايطالي دانيلو غاليناري أفضل المسجلين لدنفر مع 32 نقطة، فيما سجل البديل راين اندرسون 24 نقطة للخاسر.
ومني اتلانتا هوكس، وصيف المنطقة الشرقية الموسم الماضي، بخسارته الثالثة على التوالي أمام بروكلين نتس والرابعة في آخر خمس مباريات 88-90.
وفاز واشنطن ويزاردز على ضيفه ميلووكي باكس 115-86 بفضل 19 نقطة لجون وال، ونيويورك نيكس على ضيفه تشارلوت هورنتس 102-94 بفضل 29 نقطة للاتفي كريستابس بورزينغيس.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس - بروكلين نتس، أورلاندو ماجيك - مينيسوتا تمبروولفز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز- انديانا بايسرز، بوسطن سلتيكس - دالاس مافريكس، أتلانتا هوكس - ساكرامنتو كينغز، هيوستن روكتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر- نيو أورليانز بيليكانز، سان أنطونيو سبرز - دنفر ناغتس، يوتا جاز - تورونتو رابتورز، فينيكس صنز - شيكاغو بولز.