نجح الإسباني رافايل نادال المصنف خامساً بالفوز على البريطاني أندي موراي الثاني 6-4 و6-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الاوائل في كرة المضرب. وهذا هو الفوز الثاني لنادال بعد الاول على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع ، فيما مني موراي بخسارته الأولى بعد تغلبه على الإسباني الآخر دافيد فيرير السابع.


وحقق "الماتادور" فوزه الخامس على موراي في 5 مباريات جمعت بينهما في لندن (بطولة الماسترز وبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الاربع الكبرى). وهو الفوز السادس عشر أيضاً لنادال على موراي في 22 مباراة جمعت بينهما.
ودخل موراي المباراة بقوة وكسر إرسال نادال في الشوط الأول، لكن الأخير رد له التحية في الثاني (1-1) مدركاً التعادل الذي فرض نفسه حتى الشوط الثامن، علماً بأنه سنحت لنادال أكثر من فرصة لكسر إرسال البريطاني في الأشواط الرابع والسادس والثامن، قبل أن يفعلها في الشوط العاشر وينهي المجموعة في صالحه 6-4 في 59 دقيقة.
وتابع نادال افضليته في المجموعة الثانية وكسر إرسال موراي للمرة الثالثة في المباراة ليتقدم 2-0 في الشوط الثاني، ثم 3-0 ثم 4-1، قبل ان يكسره للمرة الثانية في المجموعة والرابعة في المباراة في الشوط السادس ليتقدم 5-1، ثم كسب إرساله في الشوط السابع لينهيها في مصلحته 6-1.
وهذه هي المرة السابعة التي يشارك فيها نادال وموراي في مسيرتهما، ولم يسبق لأي منهما التتويج بلقبها، حيث كانت أفضل نتيجة للأول وصيف البطل عامي 2010 و2013، وللثاني الدور نصف النهائي أعوام 2008 و2010 و2012.