أقام نادي الأدب والرياضة كفرشيما في قاعته الرياضية، كعادته السنوية، بطولة الميلاد في كرة الطاولة لمدة 4 أيام شارك فيها 84 لاعباً ولاعبة من 14 نادياً. وجاءت النتائج كالآتي:

- فئة الرجال: حلّ رشيد البوبو بطل لبنان في المركز الاول بفوزه على اسامة حمصي بنتيجة (3-1) وحلّ في المركز الثالث كل من فادي كيوان وأحمد حسين حرب.
- فئة السيدات: حلّت في المركز الاول هلا وهبي بفوزها على ميشلين حنا (3-1)، وحلّت في المركز الثالث كل من ميليسا صابر وباتريسيا حمصي.
- فئة الناشئين مواليد 92 وما فوق: فاز في المركز الاول هشام الطويل بفوزه على حبيب انطون (3-0)، وحلّ في المركز الثالث كل من أنطوني الفتى وميساك بوياجيان.
- فئة الناشئات مواليد 92 وما فوق: حلّت في المركز الاول باتريسيا حمصي بفوزها على هلا وهبي (3-2)، وحلّت في المركز الثالث ميليسا صابر وميشلين حنا.
- فئة الاشبال مواليد 95 وما فوق: حلّ في المركز الأول أحمد مصطفى حرب بفوزه على رالف همدر (3-2)، وحلّ في المركز الثالث جاد عويضة ومحمد فحص.
- فئة الشبلات مواليد 95 وما فوق: حلّت في المركز الاول باتريسيا حمصي بفوزها على ميشلين حنا (3-2)، وحلّت في المركز الثالث روكسان المر واليانا حنا.
- فئة الصغار مواليد 98 وما فوق: حلّ في المركز الاول جان فيليب رعد بفوزه على غالب فحص ( 3-0)، وحلّ في المركز الثالث كل من محمد وطلال بيروتي.
- فئة الصغيرات مواليد 98 وما فوق: حلّت في المركز الاول اليانا حنا بفوزها على كارلا شلالا (3-1) وحلّت في المركز الثالث ماري آنج الراعي.
وأشرف على البطولة رئيس لجنة كرة الطاولة في النادي المدرّب سامر القارح.