فرض فريق الإصلاح البرج الشمالي نفسه منافساً قوياً على لقب بطولة الشباب لكرة القدم بعد فوزه على المبرة 3 - 1. وواصل فريق الأنصار صدارته للبطولة بعد تحقيق فوزه الثالث على التوالي ضمن دورة التصفية النهائية. وجاء الفوز الأنصاري على الأمل طرابلس 2ــ0 الأحد. وسجل هدفي الأنصار قاسم أبو خشفة ومحمد زريق في الشوط الثاني.


وبقي فريق الإصلاح مطارداً للأنصار بعدما قلب تأخره أمام المبرة إلى فوز 3ــ1. تقدم المبرة في الشوط الأول بهدف للظهير الأيمن بلال حب الله الذي استغل خطأً من الحارس الإصلاحي محمد سرور الذي أفلت كرة حرة للمبرة (د 9).
وعرف لاعبو الإصلاح كيف يستوعبون صدمة الهدف ونظموا صفوفهم مع محاولات على المرمى المبراوي ليأتي هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق عبر المدافع مصطفى الغضبوني الذي استغل دربكة بعد ركنية للإصلاح.
وفي الشوط الثاني، نجح الإصلاح في تعزيز النتيجة عبر النجم المتألّق حسن الحاج الذي استغل تمريرة بينية من شريف خليل، ليودع الحاج الكرة بحرفنة على يمين الحارس مصطفى بواب.
وكرر الثنائي الحاج ـــــ خليل السيناريو، لكن بصورة مقلوبة في الوقت الضائع حين مرر الحاج كرة لخليل لم يتأخر في هز الشباك لتصبح النتيجة 3 ـــ 1.
ورفع الإصلاح رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد المبرة عند النقاط الثلاث من ثلاث مباريات.

بطولة الناشئين

أقيمت السبت والأحد مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الناشئين، ففاز في المجموعة الأولى العهد على الراسينغ 3 ــ 0، سجلها حسين الدر وحسين حرب وعلي شهاب. وفاز الأنصار على المبرة بثلاثية نظيفة سجلها عبد الرحمن مزهر (2) وناصر صفوان. وتعادل النجمة مع شباب الساحل 2 ــ 2. وسجل للنجمة حسين منصور وعمر مشلاوي، وللساحل زكريا علاء الدين وأحمد حلاوي.
وفي المجموعة الثانية، فاز فريق رياضيون لأجل لبنان على السلام 3 ــ 1، سجلها سمير عبد الرحمن (2) ومصطفى المحجة. وفاز طرابلس على الهدى 10 ــ 0 سجلها عمر زكريا (3)، عادل أسوم (2)، عبد الله علي، خالد جاسم، أسامة نجار، محمد بارودي، وعمر محمود. وتعادل هومنتمن مع شعلة الإصلاح 1 ــ 1، وسجل لهومنتمن سوها كاشميان، وللشعلة حسن ديب.
وفي المجموعة الثالثة، فاز الإخاء الأهلي عاليه على التعاضد مزرعة الشوف 3 ــ 0، سجلها أدهم عريج (2) ووسيم غريزي. وفاز الشباب العربي على التضامن صور 3 ــ 0 سجلها محمد ضاهر ومصطفى حسن ومحمد المرقباوي.
وفاز الريان على الخيول 6 ــ 3. سجل للريان مصطفى عسيلي (2) حسن العلي، خضر حربي، أحمد عاصي ومحمد الصفاني، وللخيول حسن مصطفى (2) وعباس قماطي.



فوز صعب لـ “اللبناني الكندي”

فاز البنك اللبناني الكندي على مضيفه قوى الأمن الداخلي 11-9، على ملعب مجمع الرئيس لحود، في افتتاح المرحلة التاسعة للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
وسجل للفائز حسن شعيتو (الصورة) 5 اهداف وجهاد ابو شقرا (2) وعلي حمود (2) واحمد عيتاني وقاسم عز الدين. اما للخاسر فسجل أحمد تكتوك (6) وبسام منصور (3).