استعاد أوكلاهوما سيتي ثاندر توازنه بعد خسارتين متتاليتين وحقق فوزه الـ 24 في 37 مباراة بتغلبه على دالاس مافريكس في عقر داره 99-95، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وكان كيفن دورانت أفضل مسجلي ثاندر بـ 28 نقطة، فيما كان شون ماريون الأفضل لدى دالاس، الذي غاب عنه نجمه الألماني ديرك نوفيتسكي للمباراة السادسة على التوالي، بتسجيله 25 نقطة، وأضاف تايسون تشاندلر 14 مع 18 متابعة. وهذه الهزيمة هي التاسعة في 35 مباراة لدالاس. وتلقى دنفر ناغتس خسارة قاسية أمام مضيفه ساكرامنتو كينغز 102-122 بعدما عجز لاعبوه عن إيقاف تايريك إيفانز أفضل مسجل في المباراة بـ 27 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، مانحاً فريقه فوزه الثامن فقط هذا الموسم مقابل 25 هزيمة.


في المقابل، كان النجم كارميلّو أنطوني أفضل مسجلي دنفر بـ 26 نقطة.
وبهذا الفوز ترك ساكرامنتو المركز الأخير في الترتيب العام لكليفلاند كافالييرز (8-27)، ملحقاً بدنفر الخسارة الثانية على التوالي والخامسة عشرة في 35 مباراة.
وكانت نقطة التحول في اللقاء عندما سجل ساكرامنتو في أواخر الربع الثالث وأوائل الربع الأخير 23 نقطة متتالية مقابل سلة واحدة فقط لضيفه، فتقدم بفارق 21 نقطة 102-81 ثم حافظ على هذه الأفضلية حتى النهاية في أفضل مباراة هجومية له منذ بداية الموسم وذلك بفضل المساهمة التي قدمها أيضاً ديماركوس كازينس الذي سجل 20 نقطة والسلوفيني بينو أودريه صاحب 17
نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - نيوجيرسي نتس، انديانا بايسرز - سان أنطونيو سبرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - شيكاغو بولز، بوسطن سلتيكس - تورونتو رابتورز، أورلاندو ماجيك - هيوستن روكتس، مينيسوتا تمبروولفز - بورتلاند ترايل بلايزرز، ممفيس غريزليس - يوتا جاز، ميلووكي باكس - ميامي هيت، لوس انجلس لايكرز - نيو أورليانز، فينيكس صنز - نيويورك نيكس، غولدن ستايت ووريرز - كليفلاند كافالييرز.