الرياضي ثانياً في غرب آسيا


أنهى فريق الرياضي مشاركته في بطولة غرب آسيا لكرة السلة ثانياً ضمن المجموعة الأولى، بفوزه أمس على الرياضي الأردني 86 - 70. وحل الجلاء السوري أول وذوب آهان الإيراني ثالثاً والرياضي الأردني رابعاً والأهلي اليمني خامساً.

تاسعة إياب السلّة

تنطلق اليوم المرحلة التاسعة إياباً من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة، فيلعب حوش الأمراء مع ضيفه هوبس (الساعة 16.00)، والمتحد مع ضيفه بيبلوس (الساعة 16.00). وتختتم المرحلة غداً فيلعب أنترانيك مع ضيفه الحكمة (الساعة 18.00)، والرياضي مع ضيفه الشانفيل في التوقيت عينه.

تعادل الاجتماعي والمودة

تعادل الاجتماعي طرابلس وضيفه المودة 2-2 على ملعب طرابلس البلدي في افتتاح المرحلة الـ13 من بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم. وسجل للاجتماعي محمود عبود (7) وعلي منصور (10 خطأ في مرمى فريقه)، وللمودة علي سليمان (41) وعلاء الراعي (52). وتتابع المرحلة اليوم فيلعب الخيول مع ضيفه الشباب طرابلس على ملعب الصفاء، والمحبة مع ضيفه السلام زغرتا في طرابلس البلدي، والحكمة وضيفه الأهلي صيدا المتصدر على ملعب برج حمود. وتختتم المرحلة غداً الأحد، فيلعب طرابلس مع الإرشاد في طرابلس البلدي، وناصر بر الياس مع حركة الشباب في الخيارة، ويستضيف الأهلي النبطية النهضة بر الياس في كفرجوز. (تنطلق المباريات الساعة 14.15).

السدّ اللبناني إلى دولية تونس

غادرت بعثة نادي السد اللبناني، بطل آسيا لكرة اليد، إلى مدينة سوسة التونسية للمشاركة في دورة دولية ودية ينظمها نادي النجم الساحلي، بطل أفريقيا لكرة اليد، بمناسبة أسبوع الرياضة في تونس. ويشارك في البطولة، إضافةً إلى السد اللبناني والنجم الساحلي التونسي، نخبة من الفرق منها: نادي دومر شباخ، رابع الدوري الألماني. ناديا دنكرك وإفري من فرق الدرجة الأولى الفرنسية. نادي الريان بطل قطر. نادي الزمالك بطل مصر ونادي مجمع النفط بطل الجزائر.

الاهلي يرمّم صفوفه بغياب غدّار

حدّد الأهلي المصري مساره الجديد مع عودة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه، وخصوصاً مع اللاعبين الأجانب، وقررت لجنة الكرة التعاقد مع المهاجم الدولي المالي محمد تراوري بدل اللبناني محمد غدار، بجانب الجزائري أمير سعيود والليبيري فرانسيس دو فوركي. وكان غدّار قد انضم إلى الأهلي قبل بداية الموسم الحالي ليكون أول لاعب لبناني يلعب في الدوري المصري. ورغم ظهوره بمستوى طيب في تدريبات الفريق، لم يبرز في الدقائق المعدودة التي شارك فيها مع الفريق، في الدوري المحلي أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واكتفى بالتسجيل في المباريات الودية. وترك غدّار أثاراً طيبة في علاقاته في الأهلي بفضل التزامه وتفانيه في التدريبات، وتلقّى الشكر من النادي العربي الكبير على حسن إقامته.