رابع مدرب لأنغولا في آخر 12 شهراً!
عيّن الاتحاد الأنغولي لكرة القدم ليتو فيديغال مدرباً للمنتخب الأول بعدما وقّع على عقد لمدة عامين. وسبق للدولي السابق فيديغال تولي تدريب فريق يونياو ليريا البرتغالي العام الماضي. وسيأخذ فيديغال (41 عاماً) المهمة خلفاً لزيكا امارال الذي أعفي من منصبه عقب أربعة اشهر فقط من قيادة المنتخب الانغولي، وهو سيصبح رابع مدرب للمنتخب الانغولي في آخر 12 شهراً.

دزيكو سيلعب السبت المقبل

سيشرك الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الانكليزي مهاجم الفريق الجديد الدولي البوسني إدين دزيكو في المباراة امام ولفرهامبتون وندررز في الدوري المحلي السبت المقبل. وقال مانشيني: «سيكون دزيكو لاعباً مهماً. إنه يختلف كثيراً عن باقي المهاجمين لدينا. سيكون مهماً في ما بقي من الموسم».

مارادونا يدرس عرضاً إنكليزياً

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية بأن «الأسطورة» دييغو أرماندو مارادونا سيسافر الى انكلترا الشهر المقبل لدراسة عرض من احد اندية الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
ونقلت أكبر صحيفتين في الارجنتين «لا ناسيون» و«كلارين» عن مارادونا قوله: «سأسافر الى انكلترا في شباط لدراسة عرض جديّ»، مضيفاً: «إذا أقنعوني فسأقبل المهمة». ولم يعط مارادونا (50 عاماً) أي اشارة حول هوية النادي، لكن «كلارين» أفادت نقلاً عن مصادر مقرّبة من مارادونا بأن هذا النادي هو فولام، علماً بأن تقارير سابقة ربطته بأستون فيلا ثم ببلاكبيرن روفرز.

هنري يتدرّب مع أرسنال

ذكر الموقع الرسمي لنادي أرسنال ثالث الدوري الانكليزي على شبكة «الانترنت» أن مهاجمه الدولي الفرنسي السابق تييري هنري سيعود الى صفوف الفريق اللندني بهدف الاستعداد لموسمه الجديد مع فريقه نيويورك ريد بولز الأميركي. وأوضح النادي «اسطورة المدفعجية يعود الى لندن للتدرّب مع فريق المدرب أرسين فينغر. هذا الاتفاق سيمكّن هنري من الاحتفاظ بلياقة بدنية جيدة في أفق الموسم الجديد للدوري الاميركي الذي ينطلق في آذار المقبل». ودافع هنري عن ألوان ارسنال ثمانية مواسم من 1999 الى 2007 قبل الانتقال الى برشلونة الاسباني ومنه الى نيويورك ريد بولز العام الماضي، وهو يعدّ الهداف التاريخي للنادي اللندني بتسجيله 226 هدفاً في 369 مباراة.

احتمال انتهاء موسم فاريجاو

ذكر فريق كليفلاند كافالييرز الذي ينافس في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين أن هناك احتمالاً لغياب البرازيلي اندرسون فاريجاو عن صفوفه حتى نهاية الموسم بسبب تمزق في اوتار كاحله الأيمن. وأفاد كافالييرز بأن فاريجاو أصيب خلال التدريبات الخميس الماضي وخضع للكشف بالرنين المغناطيسي مرتين لتحديد مدى الإصابة.