اللبناني منير ريشوني يحترف في سنغافورة
انتقل لاعب كرة القدم اللبناني منير ريشوني من ملاعب ألمانيا التي يحمل جنسيتها إلى خوض غمار تجربة جديدة في قارة آسيا، وتحديداً في سنغافورة، حيث وقّع قبل أيام عقداً للعب مع فريق وودلاندز ويلينغتون من الدرجة الاولى الذي فاز بلقب الكأس المحلية عام 2007. وأبدى ريشوني، الذي كان في فترة سابقة قريباً من تمثيل منتخب لبنان الوطني، استعداده لتدعيم صفوف المنتخب في استحقاقاته المقبلة، وخصوصاً في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

جائزة «لوريوس» بين نادال وميسي

سيكون لاعب كرة المضرب الاسباني رافايل نادال ولاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي أبرز المرشحين للحصول على جائزة «لوريوس» للتفوّق الرياضي، التي سيقام احتفالها السنوي في 7 شباط المقبل، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وسيتنافس ميسي مجدداً مع زميله في برشلونة الاسباني اندريس إينييستا بعد ان تفوق عليه أول من أمس، خلال حفل اختيار افضل لاعب في العالم لعام 2010، اضافة الى نادال المتوّج بثلاث بطولات كبرى عام 2010 (رولان غاروس وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز)، والسائق الالماني سيباستيان فيتيل بطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، والملاكم الفيليبيني ماني باكياو.
وستكون نجمة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس من ابرز المنافسات على لقب افضل رياضية لعام 2010، وهي ستتنافس مع زميلتين لها هما الدنماركية كارولين فوزنياكي والبلجيكية كيم كلايسترز.

لامبارد قلق على مستقبله الكروي

أبدى لاعب وسط منتخب انكلترا وتشلسي فرانك لامبارد تخوّفه من لعنة الإصابات التي تلاحقه، كاشفاً أنه يواجه واقع أن لا يستعيد كامل لياقته البدنية لما بقي من مسيرته الكروية. وكان لامبارد قد ابتعد عن الملاعب لفترة أربعة أشهر بسبب الإصابة، ولم تُسجّل عودته الى الملاعب إلا قبل أيام.

انتقال فيتيل إلى فيراري سيكون قراراً «غبياً»

قال هيلموت ماركو، المستشار الرياضي لمالك فريق «ريد بُل رايسينغ»، إنه سيكون من «الغباء» انتقال بطل العالم سيباستيان فيتيل من الفريق النمسوي الى فيراري، بعد ما جرى تداوله في الصحافة بهذا الشأن في الآونة الأخيرة.
وفي حديثه إلى صحيفة «بيلد» الألمانية، قال ماركو: «من الطبيعي أن يحلم كل سائق بالقيادة لفيراري، كذلك فإنّ فيراري تريد سائقاً بارعاً مثل فيتيل»، مضيفاً «سيكون من الغباء أن ينتقل الى هناك بوجود (الاسباني) فرناندو ألونسو. نحن أبطال العالم وسنسعى الى تصميم أفضل سيارة لنحافظ على استمرارية فيتيل مع الفريق».