كأس وعقوبات
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، جاء أهمها بشأن نتائج التحقيق في لقاء مباراة شباب الساحل والمبرة في بطولة فرق الناشئين في ما يخص «تحويل الفوز بنتيجة المباراة لمصلحة المبرة مقابل سكوته عن واقعة إقدام الساحل على تزوير شخصية اثنين من لاعبيه، وقررت ما يأتي: تحميل الناديين مسؤولية التلاعب المتعمد بالنتيجة، وتغريم الساحل 4 ملايين ليرة، والمبرة مليوني ليرة، وإيقاف إداري الساحل حسن حيدر عن العمل الإداري مدة 18 شهراً، وإداري الساحل عباس شيت مدة سنة، ونفاذ العقوبة كلاعب أيضاً، وإيقاف إداريي المبرة محمد سليم وشكر الله الحولي عن العمل الإداري مدة سنة، وإيقاف لاعبي الساحل سمير الأسطة وشوقي محسن مدة سنة، وشطب نتائج الفريقين للناشئين فقط واستبعادهما من البطولة.
ـــــ اعتبار نادي ناصر بر الياس خاسراً مباراته أمام حركة الشباب 0-2 في إطار الأسبوع الأخير لذهاب بطولة الدرجة الثانية لتسبب أحد لاعبيه بإيقاف المباراة وتعطيلها، وشطب 6 نقاط من رصيده وإيقاف الاداري عثمان حاجو مدة سنة لمحاولته الاعتداء على الحكم واللاعب أنس بسيج مدة سنة لضربه الحكم واللاعب محمد الحاج ثلاث مباريات لشتمه الحكم.
ـــــ متابعة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس لبنان: الجمعة 14: السلام صور × الساحل (صيدا ـ 13:30)، السبت: المحبة × الأنصار (برج حمود ـ (13:30)، الراسينغ × المبرة (بيروت البلدي ـ 17:00). الأحد: التضامن صور × الإخاء (الصفاء ـ (13:30) النجمة × الشباب طرابلس (برج حمود ـ 13:30)، الصفاء × الإصلاح (13:30)، التضامن بيروت × السلام (جونية ـ 13:30)، العهد × الغازية (17:00).
ــ الموافقة على طلب نادي العهد استضافة نادي الوحدة السوري من 12 إلى 20 الجاري، وداماش الإيراني من 15 إلى 25 الجاري للعب عدة مباريات في لبنان.