تبرز المواجهة بين أول سبورتس المتصدر والندوة القماطية رابع الترتيب، غداً الجمعة عند الساعة 18.00 على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، في المرحلة الـ12 من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وتكمن أهمية المباراة في أنها ستكون أشبه ببروفة بين الفريقين المتوقع أن يقفا وجهاً لوجه في دور الأربعة، لذا سيمثّل اللقاء مناسبة لاكتشاف كلٍّ منهما المزيد من نقاط القوة والضعف عند الطرف الآخر.

ورغم أن أول سبورتس حصد 9 انتصارات في 9 مباريات لعبها حتى الآن، فإن فريق الندوة الفائز في خمس مباريات، لن يكون خصماً سهلاً، وخصوصاً إثر عودة المهاجم الفلسطيني مصطفى حلاق إلى صفوفه بعد غيابٍ منذ المراحل الأولى للذهاب إثر خلافٍ مع الجهاز الفني. ويحاول البنك اللبناني الكندي استعادة المركز الثاني من الصداقة، وذلك عندما يستضيف مركز جابر الثقافي على ملعب السد اليوم عند الساعة 17.00، في مباراةٍ سهلة قد تمثّل مناسبة بالنسبة إليه لتعزيز رصيده الهجومي (سجل 75 هدفاً).
أما الصداقة فيستضيف على ملعبه قوى الأمن الداخلي اليوم أيضاً عند الساعة 19.00، متطلعاً إلى تحقيق فوزٍ معنوي آخر قبل موقعته المرتقبة مع أول سبورتس الثلاثاء المقبل.

دوري السيدات

سينطلق دوري السيدات في كرة القدم للصالات في الربيع المقبل، بعدما أقرّ الاتحاد اللبناني لكرة القدم موافقته على إطلاق نشاطٍ رسمي خاص.
ويتوقع أن تلقى بطولة السيدات نجاحاً، وخصوصاً أن أندية وجامعات عدة أبدت استعدادها للانتساب إلى النشاط الرسمي، علماً بأن الاتحاد اللبناني حدّد يوم الخامس عشر من شباط المقبل مهلة أخيرة لقبول طلبات الانتساب إلى البطولة. وسبق أن توّج منتخب الفتيات بالميدالية الذهبية في البطولة العربية للمدارس التي استضافها لبنان العام الماضي، وسجّل المنتخب اللبناني قبلها مشاركة أولى ناجحة في بطولة غرب آسيا في الأردن.
وقد أبدى نادي الصداقة والجامعة اليسوعية استعدادهما لتقديم ملعبيهما لاستضافة مباريات النسخة الأولى من الدوري العام.