فوز هام للشانفيل


حقق فريق الشانفيل فوزاً مهماً على مهرام الإيراني 86-81 (25-16، 45-38، 65-57) في الأردن ضمن المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا. ونجح اللبنانيون في الحد من الخطورة الإيرانية عبر مراقبة مهدي كماراني، الى جانب دفاع قوي من يحيى صبرا ولاري دارنيل. وتألّق معظم لاعبي الشانفيل وخصوصاً جاي يونغ بلود (26 نقطة) وفادي الخطيب (18 نقطة) ومازن منيمنة (17 نقطة) وميغيل مارتينيز (13 نقطة). ويلعب الشانفيل اليوم مع الجيش السوري عند الساعة 18.00، وغداً مع العلوم التطبيقية الأردني عند الساعة 20.00.

المرحلة الثانية لبطولة الطائرة

تقام اليوم مباريات المرحلة الثانية من بطولة لبنان للكرة الطائرة للرجال حيث يحل الأنوار، حامل اللقب، ضيفاً على الشبيبة العاملة بلاط على ملعب الرياضي غزير (الساعة 17:30 منقولة على تلفزيون الجديد)، ويستضيف الزهراء طرابلس على ملعب حامات الرياضي حبوب (18:30)، ويلعب الشبيبة البوشرية مع الرياضي قيتولي في مجمع المر (الساعة 20:00) في مفارقة غريبة للمدرب شادي بو فرحات الذي يدرب الفريقين ويلعب مع قيتولي، والجيش مع المعني صيدا في مجمع الرئيس لحود (19:00)، والمشعل كوسبا مع الطلائع دلهون على ملعب حامات (الساعة 20:00) والقلمون مع الانعاش قنات على ملعب نورث هافن (20:30).

أنيبال يستضيف أنترانيك

يختتم، غداً الأحد عند الساعة 18.00، رسمياً الدور المنتظم من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة بلقاء مؤجل من المرحلة الثامنة إياباً بين أنترانيك ومضيفه أنيبال زحلة على ملعب راهبات القلبين الأقدسين. ويحتل أنيبال المركز الخامس بـ31 نقطة، وأنترانيك المركز السابع بـ25 نقطة.

غدار الى العربي الكويتي؟

كشفت جريدة الوطن الإلكترونية الكويتية أن نادي العربي الكويتي دخل في مفاوضات لضم المهاجم اللبناني الدولي محمد غدار الذي وصل الى العاصمة الكويت وبدأ تمارين مع النادي. ويستعد الفريق الكويتي لخوض غمار بطولة الدوري الكوري الكويتي وكأس الاتحاد الآسيوي. وكان غدار قد أمضى فترة غير مستقرة مع الأهلي المصري حيث جلس حبيساً لمقاعد البدلاء وكان يشارك لدقائق قليلة في بعض المباريات وقرر النادي المصري الاستغناء عنه بعد استقالة المدرب حسام البدري وعودة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

احتفالية بليفرز

برعاية النائب آلان عون، وضمن احتفالية العام الـ12 لتأسيسه، أقام نادي Believers - بعبدا دورة كرة سلة Streetball لأعمار 10-13 سنة تحت عنوان 4 a cause Sports على ملاعب نادي المون لاسال بإشراف المدرب ميشال حصري وحضور رئيس النادي المنظم جاك حداد، تخللتها موسيقى وبرامج مشوقة مع جهاد أبو خالد من جمعية غران دوبله، مع فقرة «رياضة، صلاة وربح!» وحضور مميز لأطفال جمعية Normarach الارمنية ومديرتها أنيتا. من ناحية ثانية فازت سيدات النادي ـــــ درجة ثانية ـــــ على فريق هومنتمن ـــــ انطلياس وقد تألقت القائدة جنيفر نعمة واللاعبة راشيل جدعون.