الشانفيل ثانياً في غرب آسيا
حل فريق الشانفيل في المركز الثاني في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة بعد فوزه أمس على العلوم التطبيقية الأردني المضيف 80 - 67. وكان الشانفيل قد خسر السبت أمام الجيش السوري بفارق نقطة 92 – 93. وتصدر المجموعة مهرام الإيراني وحل الجيش ثالثاً والعلوم رابعاً.


أنيبال يغلب أنترانيك

فاز أبناء أنيبال زحلة على ضيفه أنترانيك بيروت 72-65 (17-26، 36-34، 52-50، 72-65) في المباراة التي أجريت بينهما في زحلة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة إياباً من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجل لأنيبال شانون تيرانس بـ 21 نقطة مع 17 متابعة، ولأنترانيك مالكولم باتلز 26 نقطة مع 10 متابعات. قاد المباراة الحكام: فوزي عشقوتي، عادل خويري ورباح نجيم.

العطيّة بطلاً لرالي داكار

حقق السائق القطري ناصر صالح العطيّة مع ملاحه تيمو غوتشالك إنجازاً على متن فولسفاكن رايس توريغ 3 على رمال وصحارى «الأرجنتين ــ تشيلي» بعدما فاز للمرة الأولى في مسيرته بلقب رالي داكار 2011 في نسخته الثالثة والثلاثين، أحد أصعب الراليات الصحراوية والأكثر تطلباً في العالم، والذي انطلق في الأول من كانون الثاني من أمام نصب بوينس آيريس في الأرجنتين وانتهى في 16 منه في العاصمة الأرجنتينية.