ريال مدريد يريد استعادة فان نيستلروي
أضاف ريال مدريد الإسباني مهاجمه السابق الهولندي رود فان نيستلروي لاعب هامبورغ الألماني حالياً إلى قائمة المهاجمين الذين يرغب في التعاقد مع أحدهم لتعويض غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سيبتعد حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة. وتصدّرت صورة نيستلروي غلاف صحيفتي «ماركا» و«آس» في اليومين الماضيين، وقد أبدى مدرب النادي الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو ترحيبه بعودة الهولندي، إلا أن هامبورغ يبدو متمسكاً بلاعبه، ما قد يصعّب من عودته.
وكان ريال مدريد قد أبدى قبل أيام اهتمامه بخدمات الدولي الألماني ميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن ميونيخ بديلاً لهيغواين، إضافة إلى التوغولي إيمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي.
من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية إيطالية أمس أن توتنهام هوتسبر الإنكليزي سيتقدّم بعرض رسمي بقيمة 15 مليون يورو لضم المهاجم الدولي الإيطالي جوسيبي روسي نجم فياريال الإسباني.

تشونغ رئيساً لاتحاد أوقيانيا في كرة القدم

بات ديفيد تشونغ، القائم بأعمال رئيس اتحاد أوقيانيا لكرة القدم، رئيساً للاتحاد بصورة نهائية بدلاً من رينالد تيماري الموقوف.
وفاز تشونغ، وهو من بابوا غينيا الجديدة بالتزكية في الانتخابات التي جرت على هامش المؤتمر السنوي للاتحاد في باغو باغو في ساموا الأميركية عقب سحب فرانك فان هاتوم وفريد دي يونغ ترشيحهما قبل التصويت مباشرة.
وتعهد تشونغ المولود في ماليزيا والذي بات الآن نائباً لرئيس الاتحاد الدولي بدعم منطقة أوقيانيا للسويسري جوزف بلاتر الذي يسعى لولاية رابعة له كرئيس للاتحاد الدولي في وقت لاحق من العام الجاري.

ألونسو يخشى شوماخر أكثر من فيتيل

أعرب الإسباني فرناندو الونسو سائق فريق فيراري عن اعتقاده بأن منافسه الأوّل على لقب موسم 2011 في الفورمولا 1 هو الألماني ميكايل شوماخر، سائق «مرسيدس جي بي» أكثر من مواطن الأخير بطل العالم سيباستيان فيتيل، سائق «ريد بُل رايسينغ».
وقال ألونسو: «سيكون هناك خمسة أبطال للعالم في الحلبات، وسيكون أخطرهم بالنسبة إلي ميكايل (شوماخر)».
مضيفاً: «الآن إذا طُلب مني أن أختار منافساً فسيكون شوماخر، إنه بطل العالم 7 مرات. لقد عانى موسماً صعباً، لكنه يبقى بطلاً».
إلا أن ألونسو لم يستبعد أيضاً فيتيل من المنافسة قائلاً: «لا شك في أن سيباستيان سيكون منافساً، لقد أصبح لديه خبرة، وسيقود بطريقة أفضل من الموسم الماضي، ما سيجعله خطيراً علينا».