تأهل فريق العهد الى ربع نهائي كأس لبنان بفوزه على الشباب الغازية 2 - 1 في مباراة مملة على ملعب صيدا البلدي. وسجل الهدفين المهاجم علي بزي في الدقيقتين 43 من تسديدة رائعة، و82 من تمريرة حسن شعيتو كسر معها بزي التسلل. أما الغازية فسجّل له حسين فروخ في الدقيقة 93. وأثّر غياب عباس عطوي «أونيكا» عن صفوف العهد بسبب الاصابة على أداء «الأصفر». ويلتقي العهد في ربع النهائي مع الإخاء عاليه.


وفي مباراة ثانية، فاز السلام زغرتا على التضامن بيروت 2 - 0 على ملعب جونية. وسجل الهدفين أنطوني ساروفيم وربيع عثمان في الدقيقتين 13 و50. ويلتقي السلام مع الساحل في ربع النهائي.

بطولة الصالات

اختتم الصداقة مبارياته في الدوري المنتظم بأفضل طريقة ممكنة عندما ثأر لخسارته امام ضيفه أول سبورتس ذهاباً فغلبه 6-3، في المرحلة الـ13 من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. ويدين الصداقة بفوزه للدولي طوني ضومط الذي تألق بشكلٍ لافت مسجلاً 4 إصابات مميّزة، كما برز الموهبة الجديدة في ملاعب الفوتسال اللبنانية مصطفى سرحان بتسجيله الهدفين الآخرين للفائز، بينما سجل لأول سبورتس حسن زيتون (2) ومحمود عيتاني. وحقق الصداقة بالتالي فوزاً مزدوجاً لأنه انتزع الصدارة من أول سبورتس ايضاً، لكن الاخير يملك فرصة العودة إليها في حال فوزه على البنك اللبناني الكندي الجمعة في ختام مرحلة الاياب.
وتابع الندوة القماطية نتائجه الطيّبة بتغلبه على ضيفه البنك اللبناني الكندي 4-3، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
سجل للفائز محمد حمادة (2) وسامر رسلان والحارس حسين همداني، وللخاسر جهاد ابو شقرا والفلسطيني محمد بلاوني وجعفر ابو طعام، علماً بأن البنك اللبناني الكندي لعب من دون الحارس سركيس اسكدجيان وحسن شعيتو الموقوفين، اضافةً الى هداف الفريق حسن معتوق لانشغاله مع العهد في مباراته امام الشباب الغازية في كأس لبنان لكرة القدم.
وحسم مركز كامل جابر الثقافي «قمة القاع» بفوزه على اولمبيك صيدا 8-5، على ملعب السد. سجل للأول علي حديد وجميل قصير (3) ويوسف قنبر ومهدي عطوي (3)، وللثاني رامي فقيه (3) والفلسطيني أحمد اليمني ووديع عسيران.

مقررات الاتحاد

وافق الاتحاد اللبناني لكرة القدم على المشاركة في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة 2012 التي دعا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى إقامة تصفياتها التمهيدية الخريف المقبل وذلك في جلسته الأسبوعية التي عقدها بغياب الرئيس هاشم حيدر المعتذر وجهاد الشحف المستقيل للاجتماع الرابع توالياً. ودعا الاتحاد نادي التضامن صور إلى إفادة الاتحاد عن أسباب غياب أربعة من لاعبيه عن تمارين منتخب لبنان الأولمبي، تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب. إيقاف لاعب نادي التضامن صور نيازي شحيمي أول مباراة رسمية.



ماركو مع الإخاء

وقع الليبيرو الكرواتي ماركو أوبرا دوفيتش على كشوف نادي الإخاء الأهلي عاليه للمشاركة مع الفريق في مرحلة الإياب من الدوري. وشارك أوبرا دوفيتش (30 عاماً) في دوري بلاده للدرجتين الأولى والثانية كذلك خاض تجربة احترافية مع نادي كوانك نايم الفييتنامي في الدرجة الأولى قبل أن ينضم الى النادي اللبناني.