واصل الزهراء سطوته، إذ حقق فوزه الثالث على التوالي على ضيفه الجيش 3-0 (25-15، 25-21، 25-15) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب نادي الشبيبة حامات في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان العالمي الياس طايع والمرشح دولي جوني اللقيس.

وفاجأ القلمون مضيفه الشبيبة البوشرية وأسقطه في عقر داره 3-1 (25-23، 19-25، 25-20، 25-21) في مجمع المر. وهذه الخسارة الأولى للبوشرية بعدما حقق فوزين متتاليين. قاد المباراة الحكمان شبل ضرغام وحنا الزيلع.
وتتابع المرحلة اليوم، فيلعب الشبيبة بلاط مع الإنعاش قنات في غزير (20:30)، الرياضي حبوب مع الأنوار الجديدة على ملعب بيبلوس (21:00)، وكوسبا مع المعني صيدا على ملعب حامات (21:00)، وتختتم غداً بلقاء طلائع دلهون مع الرياضي قيتولي في مجمع المر (الساعة 20:00).

مقررات الاتحاد

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية أول من أمس الاثنين، برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وبحضور غالبية الأعضاء. وقرروا ما يأتي: أخذ العلم بمشاركة ثمانية فرق في الدورة المدرسية التي سينظمها الاتحاد، والتي ستنطلق في 13 آذار المقبل. أخذ العلم بمشاركة سبعة فرق في بطولة لبنان للسيدات التي ستنطلق في 20 شباط المقبل. أخذ العلم بمشاركة 36 فريقاً (ذكور وإناث) في بطولة الفئات العمرية التي ستنطلق في 13 آذار المقبل. اعتماد نظام المداورة بين الحكام الدوليين لمرافقة المنتخبات الوطنية والأندية في الاستحقاقات التي يستضيفها لبنان، والتي يشارك فيها لبنان خارجياً. ووضعت اللجنة الإدارية برنامج مداورة للحكام كالآتي: الياس وهبه، بسام الجميّل، شبل ضرغام، مصطفى جراد، جوزف خرما وحنا الزيلع. وفي حال اعتذار أيّ حكم يفقد دوره ويحلّ مكانه الحكم الذي يليه.
تكليف الحكمين الدوليين مصطفى جراد وحنا الزيلع لمرافقة فريقي الانوار والزهراء الى بطولة الأندية العربية، إضافة الى الحكمين المرشحين دوليين جوني اللقيس وداني حبيب وذلك في حال موافقة الاتحاد الدولي على اعتماد مباريات بطولة الاندية العربية وقيادة ثلاث مباريات مطلوبة منهما من أجل الحصول على الشارة الدولية.