لم يهب شيكاغو بولز ضيفه دالاس مافريكس فأسقطه 82-77، مواصلاً تقديم مستوى طيّب في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. ويعد الفضل في فوز شيكاغو الى ديريك روز الذي سجل 26 نقطة، رغم انه نجح فقط في 9 تسديدات من اصل 28 محاولة. وكان الالماني ديرك نوفيتسكي أفضل لاعبي دالاس بـ19 نقطة.


وحقق بورتلاند ترايل بلايزرز فوزه الرابع على التوالي والـ24 في 44 مباراة، بعدما تخطّى ضيفه لوس انجلس كليبرز بسهولة نسبية 108-93، وذلك بفضل تألّق الثنائي لاماركوس الدريدج وويسلي ماثيوز، إذ سجل كل منهما 28 نقطة. أما من جهة كليبرز، فلم تنفع النقاط الـ35 التي سجلها إيريك غوردون لتجنيب فريقه الهزيمة.
وقاد دي جاي أوغوستين وجيرالد هندرسون تشارلوت بوبكاتس إلى فوزٍ مثير على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 100-97. وسجل اوغوستين 31 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، وهندرسون 11 نقطة معظمها في الوقت الحاسم من اللقاء. وأضاف كلّ من نظير محمد وستيفن جاكسون 15 و14 نقطة على التوالي، ليلحقوا بفيلادلفيا الهزيمة رغم جهود ثاديوس يانغ الذي سجل 15 من نقاطه الـ21 في الربع الأخير.
وهذا برنامج مباريات اليوم: نيوجيرسي نتس - ديترويت بيستونز، اورلاندو ماجيك - تورونتو رابتورز، واشنطن ويزاردز - فينيكس صنز، اتلانتا هوكس - نيو اورليانز هورنتس، بوسطن سلتيكس - يوتا جاز، كليفلاند كافالييرز - ميلووكي باكس، سان انطونيو سبرز - نيويورك نيكس، ممفيس غريزليس - هيوستن روكتس، دنفر ناغتس - لوس انجلس لايكرز، غولدن ستايت ووريرز - ساكرامنتو كينغز.