افتتح فريق هوبس مبارياته ضمن دورة دبي الدولية لكرة السلة، التي تستمر حتى 29 كانون الثاني الجاري، والتي يستضيفها نادي الأهلي في صالة (مكتوم بن راشد بن محمّد آل مكتوم)، بفوز كبير على منتخب الإمارات 88 - 69 (26 - 23، 50 - 44، 72 - 58) ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً الحكمة اللبناني والاتحاد السوري. وتألّق جميع لاعبي هوبس، وخصوصاً ويليام بيرد صاحب أفضل رصيد من النقاط (25 نقطة)، وزميله كالفن كايدج (24 نقطة). وتميّز هوبس من خلال اعتماده على دفاع الملعب كاملاً، إضافةً الى دفاع قوي تحت السلة.

مثّل هوبس: أنطوني يمين، حسين قانصوه، روني أبو جودة، محمد همدر، روبير بو داغر، أمير عيد، ريبال بشارة، زياد الناطور، ناجي بيراق والأميركيان كالفن كايج ووليم بيرد.
وفي مباراة أخرى، فاز الوحدة السوري على الشارقة الإماراتي 77 - 70 ضمن المجموعة الثانية، والاتحاد السكندري على سمارت جيلاس 85 - 72.
وتُستكمل الدورة اليوم بأربع مباريات، فيلعب عند الساعة 13.00 بتوقيت بيروت هوبس مع فريق الاتحاد السوري. وهي المواجهة اللبنانية ـــــ السورية الثانية، بعد الأولى بين الحكمة والاتحاد، التي انتهت حكماوية 94 - 58. وسيسعى السوريون الى تسجيل فوزهم الأول في البطولة لمحو آثار الخسارة الأولى، أمّا هوبس، فيأمل تكريس انطلاقته القوية وتحقيق الفوز الثاني في المجموعة الأولى. وضمن المجموعة عينها يلعب منتخب الإمارات مع الحكمة عند الساعة 15.00. ويدخل الحكماويون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على الاتحاد السوري، أما المنتخب الإماراتي، فسيسعى إلى عدم تلقي الخسارة الثانية، ويلعب أيضاً الوحدة السوري مع أنيبال زحلة اللبناني في المجموعة الثانية عند الساعة 17.00. وسبق للزحلاويين أن خسروا في اللقاء الأول أمام سمارت جيلاس الفيليبيني، وبالتالي سيسعون إلى تحقيق فوزهم الأول في البطولة. وضمن المجموعة عينها، يلعب الشارقة الإماراتي مع سمارت جيلاس عند الساعة 19.00.
وتُقام غداً الأحد ثلاث مباريات، فيلعب أنيبال مع الشارقة عند الساعة 15.00، والاتحاد السكندري مع الاتحاد السوري عند الساعة 17.00، والحكمة مع هوبس عند الساعة 19.00.