قدّم النجم كارميلو أنطوني مستوى رائعاً ولم يترك أي فرصة لجماهير دنفر ناغتس بانتقاده، بعدما قاد الاخير الى الفوز على انديانا بايسرز 121-107، في المباراة الوحيدة التي أقيمت ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وكان جمهور دنفر قد صبّ غضبه على أنطوني بعد شائعات انتقاله الوشيك الى نيوجيرسي نتس، لكن «ميلو» أمطر سلة مضيفه على ملعب «بيبسي سنتر» في دنفر وألحق بانديانا الخسارة الخامسة على التوالي، فبادله جمهور فريقه بدعم قوي خلال المباراة. وبرز أنطوني من خارج القوس، فسجل 6 ثلاثيات من أصل 8 محاولات وأنهى المباراة برصيد 36 نقطة
، وأضاف البديل أل هارينغتون 16 نقطة ولاعب الارتكاز البرازيلي نيني 15 نقطة و10 متابعات.
وقال جيم أوبراين مدرب بايسرز الذي فاز فريقه على دنفر 144-113 في انديانا بوليس في تشرين الثاني الماضي، إنه وضع بول جورج لمراقبة أنطوني في الربع الثالث لارتكاب داني غرينجر 3 اخطاء، موضحاً أن كون أنطوني في مكان بعيد عن السلة سيكون آمناً لفريقه.
ولدى بايسرز، سجل تايلر هانزبرو 27 نقطة و10 متابعات، وأضاف البديل بول جورج 17 نقطة فيما اكتفى نجم الفريق غراينجر بثماني نقاط في 25 دقيقة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - ممفيس غريزليس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - فينيكس صنز، اورلاندو ماجيك - ديترويت بيستونز، نيوجيرسي نتس - كليفلاند كافالييرز، نيويورك نيكس - واشنطن ويزاردز، مينيسوتا تمبروولفز - هيوستن روكتس، شيكاغو بولز - ميلووكي باكس، نيو اورليانز هورنتس - اوكلاهوما سيتي ثاندر، بورتلاند ترايل بلايزرز - ساكرامنتو كينغز، غولدن ستايت ووريرز - سان انطونيو سبرز.