انفرد الكرامة بالصدارة بعدما أسقط مضيفه المجد 3 - 1 الثلاثاء في المرحلة السابعة من بطولة سوريا لكرة القدم، مستفيداً من تعادل الوثبة المتصدر السابق مع ضيفه أميّة 0 - 0 ومن خسارة الجيش أمام جاره الوحدة 1 - 2.


وقدم المجد والكرامة مستوى متواضعاً في الشوط الأول، الذي كان فيه المضيف أكثر سيطرة وسط الملعب، لكن من دون خطورة مباشرة، باستثناء فرصة واحدة سجل منها هدف السبق عبر عبد الهادي حريري من متابعة من داخل المنطقة (41).
واختلفت الحال في الشوط الثاني بعدما فرض الكرامة أفضليّته وأدرك هدف التعادل من ركلة جزاء، ترجمها حيان الحموي
(56).
وأثمرت أفضلية الضيوف هدف التقدم عبر المدافع المتقدم توفيق طيارة (73)، قبل أن يؤكد الدولي محمد زينو فوز الكرامة بهدف ثالث (76).
وفي دمشق، حسم الوحدة دربي العاصمة لمصلحته بعد مباراة مثيرة تقدم الجيش في شوطها الأول بهدف من ركلة جزاء، ترجمه ماهر السيد (33) قبل أن يتفوق المضيف في الشوط الثاني ويفرض مهاجمه العراقي علي صلاح نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدف التعادل من ركلة حرة (66) أتبعه بعد 4 دقائق بهدف الفوز من تسديدة قوية (70).
وحاول الجيش تعديل النتيجة.
وفي باقي النتائج، فاز الجزيرة على الطليعة 2 - 0، وتشرين على الاتحاد 1 - 0، وحطين على ضيفه الفتوة 2 - 0. وتعادل الشرطة مع مضيفه النواعير 0 - 0.
انتقالات اللاعبين
نشطت الأندية الإماراتية لكرة القدم في ضمّ لاعبين جدد محليين وأجانب لتدعيم صفوفها قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية في 2 شباط.
وكان الأهلي ثالث الدوري الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات حتى الآن، حيث أعلن ضم الدولي المغربي كريم الأحمدي ( 25 عاماً)، لاعب وسط فينورد الهولندي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم ليكون بديلاً للبوركينابي أرستيد بانسيه المنتقل الى أم صلال القطري.
من جهته، ضم العين التشيلي الصربي الأصل ميلوفان ميروسوفيتش لاعب نادي نيوفرسيداد كاتوليكا حتى 2012 ليكون الأجنبي الثالث بعد البرازيلي إلياس ريبيرو والعاجي إبراهيما كيتا.



شعر جمهور الكرامة بالقلق في الشوط الأول بعد العرض المتواضع لفريقهم أمام مضيفهم المجد، قبل أن يتغيّر الوضع في الشوط الثاني ويفوز الكرامة 3 - 1




أكد نجم المنتخب الأردني ونادي الوحدات حسن عبد الفتاح أنه وقّع عقد احتراف للعب في صفوف العربي القطري لمدة 5 أشهر مقابل 200 ألف دولار