فوز خامس للأنوار والزهراء


حقق الأنوار الجديدة حامل اللقب فوزه الخامس على التوالي، على حساب مضيفه الإنعاش الاجتماعي قنات 3 – 0 (25 – 20، 25 – 20، 25 – 14) في مجمع نورث هافن، ضمن المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان الدولي مصطفى جراد والاتحادي جاك طربيه.
وحذا الزهراء طرابلس حذو حامل اللقب بفوزه الخامس توالياً على مضيفه المشعل كوسبا 3 – 1 (23 – 25، 25 – 22، 25 – 21، 25 – 23) على ملعب حامات. قاد المباراة الحكمان الدولي حنا الزيلع والمرشح دولي داني حبيب. وتغلب الشبيبة البوشرية بصعوبة على ضيفه الشبيبة العاملة بلاط 3 – 1 (25 – 23، 31 – 29، 25 – 27، 25 – 21) في مجمع المر. قاد المباراة الحكمان الدولي الياس وهبة والاتحادي محمد البابا.
وعاد الجيش اللبناني بفوز من مضيفه الرياضي حبوب 3 – 1 (31 – 29، 25 – 21، 25 – 19، 25 – 22) على ملعب بيبلوس. قاد المباراة الحكمان العالمي الياس طايع والمرشح دولي جوني اللقيس.
وكان الرياضي قيتولي قد فاز على ضيفه المعني صيدا 3 – 1 في افتتاح المرحلة التي تختتم اليوم بلقاء طلائع دلهون مع القلمون في مجمع المر (الساعة 19:30).

سباحة سيّدة الجمهور

نظّمت مدرسة سيدة الجمهور مسابقة مدرسيّة في السباحة برعاية «فرنسبنك» في حوضها الشتوي بمشاركة أكثر من 60 سبّاحاً وسبّاحة من عدة مدارس من مختلف المناطق اللبنانية. حلّ في المراكز الأولى: ماري إيزابيل خوري (المركزية جونية)، ألكسيا خوري، جينيفر رزق الله، لورا مينا، تريسي خياط، إليو بيطار، أنطوني صعيبي، شارلي سلامة، عصام ناصر، أروى أفندي، لين دوغان، راي خوري، نيقولا بخعازي ومارون واكد. وفي نهاية اللقاء، وزّع رئيس مدرسة سيدة الجمهور الأب برونو سيون اليسوعي الميداليات على الفائزين.

إنجاز جديد لرمضان

في إنجاز جديد للإدارة الرياضية اللبنانية، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المراقب اللبناني مازن رمضان مراقباً للمباراة النهائية لكأس الأمم الآسيوية، التي ستجمع منتخبي اليابان وأوستراليا يوم السبت المقبل. ويأتي هذا التكليف تتويجاً لمسيرة حافلة بالمراقبة على الصعيدين الدولي والقاري وبعد اختياره أفضل مراقب آسيوي لعام 2009.

أفضل تغطية لكأس آسيا

أعلن مدير قنوات الدوري والكأس القطرية عيسى بن عبد الله الهتمي أن إعلان نتائج الملحق الذهبي لأفضل تغطية صحافية في كأس آسيا 2011 سيكون يوم الأحد 30 الجاري. وكشف الهتمي أن لجنة التحكيم واكبت وتواكب بعين الاهتمام العمل المميز الذي قدمه عدد من الصحف المحلية والعربية لتغطية هذه البطولة، وأكد مدير قنوات الدوري والكأس أن حفل توزيع الجوائز لمسابقتي أفضل تغطية صحافية في خليجي 20 وكأس آسيا سيقام يوم الثلاثاء في الأول من شباط المقبل.