أغويرو ليس للبيع


رفض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عرضاً قدمه جاره وغريمه ريال مدريد لضمّ المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مقابل 45 مليون يورو، كما رفض النادي أيضاً عرض لبيع المدافع الأوروغواياني دييغو غودين مقابل 60 مليون يورو قدمها تشلسي الإنكليزي. وكان ريال مدريد يبحث عن مهاجم للتعاقد معه قبل نهاية الشهر الجاري لسد فراغ غياب الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين حتى نهاية الموسم، قبل أن يضم التوغولي إيمانويل أديبايور (26 عاما) معاراً من مانشستر سيتي الإنكليزي.
وفي ألمانيا، مدد نادي هانوفر عقد مدربه ميركو سلومكا حتى 2013.
كذلك ضم نادي هوفنهايم المهاجم الهولندي راين بابل من ليفربول الإنكليزي حتى 2013 لقاء 7 ملايين يورو. ويبدأ بابل الذي سبق له أن دافع عن ألوان أياكس أمستردام الذي بدأ مسيرته معه مشواره ومع هوفنهايم السبت ضد شالكه في الدوري المحلي. وفسخ شتوتغارت عقد الجناح الأيمن الإيطالي ماورو كامورانيزي (33 سنة) الذي لم يخض سوى 7 مباريات في الدوري الألماني، وعلّق كامورانيزي قائلاً «إنها كرة القدم، هناك دائماً أمور لا يمكن توقّعها». وفي إنكلترا، أعار تشلسي لاعب وسطه المهاجم الفرنسي غايل كاكوتا (19 سنة) الى جاره فولام حتى نهاية الموسم.
من ناحية ثانية، انتقل لاعب وسط ويستهام الدولي السويسري فاليرون بهرامي الى فيورنتينا الإيطالي، دون أن يكشف عن مدة العقد أو قيمته.