ألحق نيويورك نيكس الخسارة الـ 14 بضيفه ميامي هيت بنتيجة 93-88، بينما تغلب بوسطن سلتيكس على مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 88-78، في أبرز مباراتين ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. في المباراة الأولى، يدين نيويورك بفوزه للمحترف الجديد لاندري فيلدز (19 نقطة و13 متابعة) والإيطالي دانيلو غاليناري (20 نقطة)، اللذين نجحا في تسجيل آخر 6 نقاط من رميتين ثلاثيتين في الثواني الأخيرة، بينما أسهم اماري ستودماير بـ 24 نقطة.
في المقابل، لم يكن «الملك» ليبرون جيمس في أحسن أيامه رغم تسجيله 24 نقطة و11 متابعة، بينما تألق دواين وايد منهياً اللقاء بـ 34 نقطة و16 متابعة.
وفي المباراة الثانية، واجه بوسطن خصماً شرساً لكنه تمكن من حسم اللقاء في مصلحته بفضل الثنائي المخضرم راي الن (18 نقطة) وبول بيرس (17 نقطة)، بينما كان لاماركوس الدريدج (17 نقطة و16 متابعة) الأبرز عند الخاسر.
كذلك تغلب دالاس مافريكس على مضيفه هيوستن روكتس111-106.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - نيوجيرسي نتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ممفيس غريزليس، تورونتو رابتورز - ميلووكي باكس، أتلانتا هوكس - نيويورك نيكس، كليفلاند كافالييرز - دنفر ناغتس، ميامي هيت - ديترويت بيستونز، شيكاغو بولز - اورلاندو ماجيك، اوكلاهوما سيتي ثاندر - واشنطن ويزاردز، يوتا جاز - مينيسوتا تمبروولفز، غولدن ستايت ووريرز - تشارلوت بوبكاتس، لوس انجلس لايكرز - ساكرامنتو كينغز، فينيكس صنز - بوسطن سلتيكس.

مباراة «كل النجوم»

سيلعب نجما ميامي هيت ليبرون جيمس ودواين وايد أساسيين ضمن تشكيلة فريق المنطقة الشرقية في مباراة كل النجوم في 20 شباط التي تجمع بين أفضل لاعبي المنطقتين الشرقية والغربية.
وسيلعب جيمس ووايد الى جانب ديريك روز، أول لاعب من شيكاغو بولز يجري اختياره بعد مايكل جوردان عام 1998، واماري ستودماير، أول لاعب من نيويورك نيكس منذ 20 عاماً، ولاعب ارتكاز أورلاندو ماجيك دوايت هاورد، الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات في الاستفتاء على اختيار اللاعبين بمجموع 2.1 مليون
صوت.
واختير نجم لوس أنجلس لايكرز كوبي براينت للمرة الـ 13 ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب المنطقة الغربية ليلعب الى جانب صانع ألعاب نيو أورليانز هورنتس كريس بول والجناحين كيفن دورانت (أوكلاهوما سيتي) وكارميلو أنطوني (دنفر ناغتس) ولاعب ارتكاز يحدده مدرب سان أنطونيو غريغ بوبوفيتش المشرف على منتخب الغربية من بين اللاعبين الاحتياطيين الذين سيسمّون لاحقاً.