المرحلة السابعة لبطولة الطائرة
يلتقي اليوم الرياضي قيتولي وضيفه القلمون في مجمّع الرئيس لحود (الساعة 20:30) في افتتاح المرحلة السابعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. وتتابع المرحلة غداً، فيلعب الأنوار حامل اللقب مع المعني صيدا في مجمع المر (19:30)، والإنعاش قنات مع الجيش على ملعب نورث هافن (20:30)، والشبيبة بلاط مع المشعل كوسبا على ملعب غزير (20:30)، والرياضي حبوب مع الشبيبة البوشرية على ملعب بيبلوس (21:00). وتختتم المرحلة الخميس بلقاء طلائع دلهون مع الزهراء طرابلس في مجمّع المر (19:00).

السدّ إلى نصف نهائي اليد

تأهّل السدّ، حامل اللقب وبطل آسيا، إلى الدور نصف النهائي لكأس لبنان لكرة اليد بفوزه في الدور ربع النهائي على الجنوب الرياضي تول 47 - 22(الشوط الأول 25 - 10) في قاعة السد. وكان أفضل مسجل للفائز خضر نحاس بـ 13 هدفاً، وللخاسر علي حلال بتسعة أهداف. وتقام مباراتا الدور قبل النهائي، السبت، فيلتقي الصداقة مع الجيش في قاعة مجمع عاشور (الساعة 16:30)، والسد مع الشباب مار الياس في قاعة السد (الساعة 19:30).

المتّحد في ضيافة هوبس

تستكمل، اليوم عند الساعة 19.00، المرحلة الأولى من «فاينال 8» بطولة بنك ميد لكرة السلة بلقاء هوبس مع ضيفه المتحد على ملعب مجمّع المر. وتختتم المرحلة، غداً الأربعاء، بلقاء الحكمة وضيفه أنيبال زحلة عند الساعة 18.00 على ملعب غزير.

تكريم «النسر الأسود»

كرّم نادي «النسر الأسود» لاعبيه الفائزين في امتحانات الترقية في التايكواندو في الحزام الأسود بجميع فئاته، في حضور رئيسة الاتحاد كارين لحود التي نوّهت باللاعبين الأبطال وبإنجازاتهم، كما شكرت لرئيس النادي الغراند ماستر ألان نجم عطاءه المتواصل للعبة والانتصارات التي يحققها ناديه في مختلف الفئات، وتمّنت للأبطال وللنادي ولرئيسه المزيد من الانتصارات والنجاحات.
وسلّمت لحود ونجم الشهادات للفائزين وهم: إيلي الزغبي، جوزف خديج (1 دان)، إلياس شعيب، عمر صقر، أنطوان الزغبي، جورج أشقر (2 دان)، حاتم صقر، فادي خديج، رامي صالح، عامر عيتاني، عبد عمسي (3 دان) وإلياس سميا (4 دان).

فوز سيدات Believers

فازت سيدات Believers – بعبدا على ناشئات أنترانيك 52 - 33 استعداداً لخوض بطولة الدرجة الثانية في كرة السلة. وأشرف على Believers المدرب جهاد تابت وتألقت اللاعبتان ندى عبد الجليل ونينا عسيلي.
من جهة ثانية، يقيم النادي حفل عشاء يوم الجمعة 4 شباط يعود ريعه لخدمة النادي بحضور النجم روني فهد وضيوف مميزين وهدايا قيمة. للمعلومات ت: 088299-71.