فرض أول سبورتس التعادل على مضيفه البنك اللبناني الكندي (1-1) إثر تغلّبه عليه 6-3 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2)، على ملعب الصداقة، في ثانية مبارياتهما ضمن دور الأربعة للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل لأول سبورتس هيثم عطوي (4) والفلسطيني محمد بلاوني خطأ في مرمى فريقه وياسر سلمان، وللبنك اللبناني الكندي حسن شعيتو وحسن معتوق وجعفر أبو طعام. إلا أن روعة المباراة على الصعيد الفني تعكّرت بعد صفارة النهاية، إثر إشكالٍ أعقبه شهر سلاح، قبل أن يتدخل العقلاء لإنهائه، في ظل غياب القوى الأمنية. وقرّر الاتحاد اللبناني لكرة القدم فوراً إقامة كل المباريات من دون جمهور وعلى ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي تفادياً لتكرار أي أمور مماثلة.


وكانت المباراة الأكثر إثارة في الدوري حتى الآن، وخصوصاً بعدما أكد الفريقان علوّ كعبيهما، إذ تقدّم البنك اللبناني الكندي بهدفين نظيفين حملا توقيع نجميه المميّزين شعيتو ومعتوق، قبل ان يأخذ نجم أول سبورتس عطوي الامور على عاتقه ويعادل الارقام قبل سبع دقائق على النهاية، علماً بأن عطوي وحسن زيتون وقاسم قوصان سيغيبون عن أول سبورتس في المباراة المقبلة بسبب الإيقاف. ويلتقي الفريقان في ثالثة مبارياتهما الخميس على ملعب الرئيس لحود، بينما يلعب الصداقة مع الندوة القماطية الجمعة، حيث يحتاج الاول الى فوزٍ وحيد لبلوغ النهائي بعد تقدّمه بانتصارين نظيفين.

مقررات الاتحاد

أخذ الاتحاد اللبناني لكرة القدم العلم بالهبة المقدمة اليه من قبل الاتحاد الدولي بقيمة 300 الف دولار، وذلك للمرة الثانية، في الجلسة الأخيرة للجنة العليا التي انعقدت في مقر الاتحاد وغاب عنها جهاد الشحف للمرة السادسة على التوالي. تأليف بعثة منتخب لبنان للأشبال (دون 13 سنة) الى مهرجان الاشبال الآسيوي الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي من 12 الى 26 شباط الجاري في دوحة قطر. الطلب إلى الاتحاد الآسيوي الموافقة على تنظيم دورات تدريبية في لبنان خلال عام 2012: دورة مدرّبي الإعداد البدني، ومدرّبي كرة الصالات للمستوى الأول، ومدرّبي كرة القدم لشهادات A وB وC. إقامة المباراة المؤجلة بين ناديي الانصار والمبرة ، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس لبنان في 23 الجاري (المدينة الرياضية ـ الساعة 5)، وتعديل موعد مباراتي الدور نصف النهائي لتقاما يومي 7 و8 نيسان المقبل.