اختيار منتخب الفروسية


ينظّم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الثانية من أربع مراحل مقررة، استعداداً لمسابقة اختيار منتخب لبنان لفروسية القفز، يوم الأحد، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، على مرمح نادي المشرف بالدامور. وسيشارك المنتخب المختار في دورة الوفاء الدولية للفروسية في دمشق، خلال شهر آذار المقبل.

«ريد بُل كراشد آيس» في قطر

تستضيف دولة قطر مجدداً هذا العام جولة تأهيلية من بطولة «ريد بُل كراشد آيس»، وهي المسابقة التي تتطلّب الحيوية والشجاعة. وستُقام جولة التصفيات هذه في مجمع «سيتي سنتر» التجاري في 11 الجاري، وسيحظى الفائز بفرصة المشاركة في النهائيات العالمية في كندا، في 19 آذار المقبل. ومن المتوقع مشاركة 32 رياضياً في هذا الحدث.
ويأتي هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من اختتام المحطة الأولى لبطولة «ريد بُل كراشد آيس» التي أُقيمت في متنزّه ميونخ الاولمبي، حيث تواجه الأخوان الكنديان كايل وسكوت كروكسل في المباراة النهائية. وتمكن أربعة مشاركين فقط من أصل 64 يمثلون 21 دولة من متابعة السباق حتى النهاية، على الحلبة الجليدية الاصطناعية الأعلى في العالم، التي بلغ طولها 400 متر. وانتهى السباق بفوز ساحق لكايل كروكسل أمام 23000 متفرج.
وقدمت بطولة «ريد بُل كراشد آيس» على مدى السنوات العشر الماضية مسابقات في روسيا والسويد وجمهورية التشيك، ومنها انتقلت أخيراً إلى أميركا وقطر.