البعثة الأولمبيّة الشتويّة


عادت البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الشتوية التي أقيمت في مدينة ألماتي (كازاخستان) من 30 كانون الثاني حتى 6 الجاري، وكان في استقبالها رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية السيد أنطوان شارتييه. وكانت البعثة بإدارة المدرب الوطني روجيه عقيقي، وضمّت اللاعبين: طارق فنيانوس وفيليب عرمان، حيث شاركا في مسابقة التزلج الألبي التي تضمّنت 3 سباقات: الانحدار، التعرج القصير وسوبر جيان.
وفي النتائج:
- سباق الانحدار: حل طارق فنيانوس في المركز 13 من بين 15 مشتركاً، كما حلّ فيليب عرمان في السباق نفسه في المركز 14. - سباق سوبر جيان: حل فنيانوس في المركز 15 من أصل 23 مشتركاً. - سباق سوبر كومبايند: وهو سباق يتضمن محاولتين في التعرج القصير وسوبر جيان وقد خاضه فنيانوس وحل تاسعاً بين 21 مشتركاً.

انطلاق تاسعة الطائرة اليوم

تفتتح المرحلة التاسعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة اليوم بمباراة قمة تجمع بين القلمون الثالث وضيفه الزهراء المتصدر على ملعب نورث هافن (الساعة 20:30). وتحتدم المنافسة في البطولة لبنان للكرة الطائرة، وخصوصاً لجهة الدخول الى النوادي الستة الأولى في الترتيب، التي ستخوض الإياب بمجموعة واحدة بمعزل عن الستة الأخيرة، التي سيكون هدفها الابتعاد عن الهبوط.