تختتم اليوم المرحلة الثالثة إياباً من «فاينال 8» بطولة بنك ميد لكرة السلة بلقاء ناري بين الرياضي الثاني برصيد 48 نقطة مع ضيفه المتحد الرابع برصيد 40 نقطة على ملعب المنارة. وتتسم المباراة بالأهمية لأنها تتيح للرياضي، في حال فوزه، اعتلاء الصدارة ولو مؤقتاً بعد تأجيل مباراة الشانفيل المتصدر برصيد 50 نقطة مع مضيفه هوبس السادس بـ 32 نقطة والتي كانت مقررة، أمس الجمعة، ضمن المرحلة عينها، على أن تقام في 17 الجاري على ملعب المر عند الساعة 19.00.
أما أهمية المباراة للمتحد فتكمن في سعيه إلى استعادة المركز الثالث في حال فوزه بعدما خسره لمصلحة الحكمة الذي فاز على بيبلوس، الخميس.
وفي حال فوز الرياضي اليوم، فهو سيعتلي الصدارة لـ 24 ساعة فقط، إذ إن الشانفيل سيفتتح المرحلة الرابعة بلقاء ضيفه أنيبال الخامس برصيد 37 نقطة، غداً الأحد عند الساعة 18.00 على ملعب ديك المحدي. وفي حال فوزه فهو سيستردّ الصدارة أو سيعززها في حال خسارة الرياضي أمام المتحد. لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الزحلاوي الآتي لتعويض خسارته المفاجئة أمام أنترانيك في المرحلة الثالثة.
وتستكمل المرحلة الرابعة، الاثنين، بلقاء هوبس مع ضيفه الحكمة، على ملعب المر عند الساعة 19.00، فيما يلعب المتحد مع ضيفه أنترانيك السابع برصيد 31 نقطة، يوم الثلاثاء عند الساعة 19.00، كما يلعب في اليوم والتوقيت عينه بيبلوس مع ضيفه الرياضي في عمشيت.



جمهور الرياضي

ذكر موقع «سبور كللو» أن رابطة جمهور الرياضي في الشمال عقدت اجتماعاً بين أعضائها (ومنهم المبتعدون) وسوّيت الأمور، لتؤكد الرابطة أن الجمهور العائد سيكون حاضراً في لقاء اليوم.





اجتماع الاتحاد

غرّم الاتحاد أنيبال ثلاثة ملايين ليرة وأوقف جمهوره والإداري جبرايل أندراوس لشتمه الحكّام، وتقرّر الالتزام بمضمون الكتاب المرسل من الوزارة برفض ترفيع 12 نادياً الى الدرجة الرابعة.