لاودروب يرفض تدريب بلاده


رفض النجم الدنماركي السابق ميكايل لاودروب خلافة مورتن أولسن الذي استقال من منصبه مدرباً لمنتخب بلاده الدنمارك، بعدما شغله 15 عاماً، غداة فشله في التأهل الى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وصرح المدير الاداري في الاتحاد الدنماركي كلاوس بريتون - ماير: "لاودروب وضع حدّاً للمحادثات لأنه لا يعتقد بأن منصب مدرب المنتخب مناسب له في الوقت الراهن. لديه أسبابه الشخصية".

راموس ومارسيلو لن يلعبا غداً

سيغيب مدافعا ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو عن مباراة فريقهما ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، غداً، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا. وخضع مارسيلو اليوم لفحوص كشفت إصابته في عضلات الحالب الأيسر، بينما يعاني راموس إصابة في كتفه اليمنى منذ مطلع الشهر الحالي.

إصابة هرنانيس وغيابه 3 أسابيع

تعرض لاعب وسط يوفنتوس البرازيلي هرنانيس لإصابة في فخذه اليمنى، السبت في المباراة ضد ميلان (1-0)، سيغيب على أثرها لثلاثة أسابيع، ما سيبعده عن لقاءات فريقه مع باليرمو ولاتسيو وفيورنتينا في الدوري المحلي. وكان هرنانيس غائباً أساساً عن المباراة بين فريقه وضيفه مانشستر سيتي الانكليزي غداً ضمن دوري أبطال أوروبا بداعي الايقاف.

ابتعاد كوكلان شهرين عن الملاعب

أعلن أرسنال أن لاعبه الفرنسي فرنسيس كوكيلان سيغيب شهرين على الأقل بسبب إصابته في الركبة. وأوضح مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر أن كوكلان (24 عاماً) أصيب في رباط الركبة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام وست بروميتش ألبيون 1-2 السبت في الدوري المحلي.

عاد مدرباً بعد 23 عاماً!

عيَّن غلطة سراي التركي مصطفى دينيزلي مدرباً جديداً للفريق بعدما دربه سابقاً قبل 23 عاماً. وسيخلف دينيزلي (66 عاماً) المدرب السابق حمزة حمزة أوغلو الذي أقيل الاربعاء الماضي من منصبه بموجب اتفاق بالتراضي بين الطرفين. وقاد دينيزلي غلطة سراي في فترة ذهبية من 1987 الى 1989 ومن 1990 الى 1992، وأشرف بعدها على جاريه وغريميه فنربخشه وبشيكطاش وفريقي باس طهران وبيروزي الإيرانيين، وأخيراً على خازار الأذري حتى 2014.