علامة تدخّل واستؤنفت المباراة!
استعاد الأهلي صيدا صدارة بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه على مضيفه المحبة طرابلس 2-0 ضمن المرحلة 15 على ملعب طرابلس. وسجل الهدفين محمود سبليني (62 و86). وفاز الإرشاد على الأهلي النبطية 4-1 على ملعب كفر جوز. سجل للخاسر حبيب ياسين (67 جزاء) وللفائز فؤاد حجازي (15) وبيتر بروسبار (33) وأحمد الصفح (42) وعباس طحان (80)، والاجتماعي على المودة 2-0 على ملعب طرابلس، سجلهما مصطفى الخطيب (30 جزاء) وعلي الشعار (82)، والشباب على السلام زغرتا 2-1 على ملعب طرابلس الأولمبي، سجل للشباب عمر ملحم (45) وأحمد دياب (64) وللسلام بابي سيسي (7 جزاء)، وتعادل الحكمة وضيفه ناصر بر الياس 2-2 على ملعب برج حمود، وسجل للحكمة محمد سلوم ومحمد موسى، ولناصر خير الحدري (2). وتغلب الخيول على ضيفه النهضة 1-0 على ملعب الصفاء، سجله البرازيلي فيليو (12). في مباراة شهدت إشكالاً قوياً عندما اعتدى أحد مشجعي الخيول على الحكم المساعد زياد مهاجر، فتوقفت المباراة زهاء نصف ساعة، وتدخل الأمين العام لاتحاد اللعبة رهيف علامة، وطلب من الحكام متابعة المباراة بعد أن قرروا عدم متابعتها. واستنكرت ادارة الفريق البقاعي الأمر، وطالبت بتخسير الخيول المباراة. وكان طرابلس قد فاز على حركة الشباب 2-1 في افتتاح المرحلة.

تأهل السد في أبطال آسيا

قاد الثنائي الإيفواري عبد القادر كيتا والبرازيلي ليناندرو دي سيلفا فريقهما السد الى فوز ساحق على الاتحاد السوري 5 - 1، السبت، في الدور التمهيدي الاول لدوري أبطال آسيا بتسجيل كل منهما ثنائية.
وبدأ كيتا التسجيل (14 و30) وتبعه داسيلفا (33 و67)، واضاف مجدي صديق الهدف الخامس (76)، فيما سجل هدف الاتحاد الوحيد عمر حميد (82 ركلة جزاء).
وتأهل السد بهذا الفوز الساحق الى الدور التمهيدي الثاني والاخير، حيث يلتقي مع ديمبو الهندي في الدوحة السبت المقبل، وسيتأهل الفائز منهما الى المجموعة التي تضم النصر السعودي والاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبكي.