عادل فريق الصداقة النتيجة مع ضيفه أول سبورتس 1 - 1 بعد فوزه عليه 3 – 2 في ثانية مبارياتهما، ضمن الدور النهائي لكرة القدم للصالات، الذي يحسم اللقب فيها الفريق الفائز بثلاثة لقاءات من أصل خمسة ممكنة. وسجل للصداقة ربيع ابو شعيا ومروان زورا (2) ولأول سبورتس سامر يحيى وحسن زيتون. وافتقد أول سبورتس جهود نجمه هيثم عطوي الذي كان غيابه مؤثراً بنسبة عالية. وستقام المباراة الثالثة الاثنين المقبل بضيافة أول سبورتس في مجمع الرئيس لحود الرياضي عند الساعة 19:00.
بطولة الدوري

تنطلق منافسات الاسبوع الـ15 من بطولة لبنان لكرة القدم، اليوم، بمباراتين، وتستكمل الاحد بأربع.
اليوم: المبرة × التضامن صور (بيروت البلدي ـ 14:15): لقاء صعب يراه المبرة (سادس 24 نقطة) فرصة لملامسة المربع الأعلى، والتضامن للابتعاد خطوة عن القاع (حادي عشر 10 نقاط).
الانصار × السلام ( المدينة الرياضية ـ 17:00): هل يواصل الانصار صحوته (رابع 28 نقطة) على حساب ضيفه الصوري الناشط (ثامن 13 نقطة)؟
الاحد: العهد × الساحل (صيدا ـ 17:00)، النجمة × الغازية (المدينة ـ 14:15)، الصفاء × الاصلاح (الصفاء ـ 14:15)، الإخاء × الراسينغ (بحمدون ـ 14:15).

الدرجة الثانية

يلتقي اليوم الاهلي صيدا، المتصدر، مع ضيفه الحكمة، على ملعب صيدا البلدي، في افتتاح المرحلة الـ16 لبطولة الدرجة الثانية. ويستضيف فريق طرابلس الثاني الأهلي النبطية التاسع في طرابلس، ويحل الارشاد ضيفاً على المودة في ملعب طرابلس الأولمبي، ويقام «دربي» بر الياس بين ناصر وضيفه النهضة على ملعب الخيارة. (تنطلق المباريات الساعة 14:15).