استوديانتيس يسير بثبات
واصل استوديانتيس حملة الدفاع عن لقبه بنجاح محقّقاً فوزه الثاني، بتغلبه على مضيفه كويلميس 1-0 في المرحلة الثانية من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. وقد سجل ميركادو (45) هدف استوديانتيس، الذي بات يبتعد في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أوليبمو المتصدر والفائز على مضيفه جيمنازيا لا بلاتا 3-1، سجلها دومينغيز (48) وماغيولو (71) ورولي (76) لأوليبمو وكوردوبا (65) لجيمنازيا.
كذلك فاز نيولز أولد بويز على لانوس 2-1، سجلها بييلر (48) وكوبيللي (88) لنيولز وفاليري (68) للانوس، وريفر بلايت على هيوراكان 2-0، سجلهما لاميلا (50) وفيراري (59).
وخسر راسينغ كلوب أمام بوكا جونيورز 0-1، سجله موش (47)، وفيليز سارسفيلد أمام أول بويز 1-2، سجلها راميريز (54) لفيليز وغرازيني (24 و56) لأُول بويز.
وتعادل أرجنتينوس جونيورز مع انديبندينتي 0-0، وبانفيلد مع كولون 1-1، سجلهما اشوكارتو (6) لبانفيلد وفورتيس (45) لكولون.
وهذا ترتيب فرق الصدارة:
1- أوليمبو 6 من مباراتين
2- استوديانتيس 6 من 2
3- كولون 4 من 2
4- ريفر بلايت 4 من 2
5- غودوي كروز 3 من 1.

مونتيلا مدرباً لروما

عيّن روما الإيطالي لاعبه السابق فيتشنزو مونتيلا مدرباً لفريقه خلفاً لكلاوديو رانييري، الذي استقال من منصبه أول من أمس عقب الخسارة أمام جنوى 3-4 في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويحتل فريق العاصمة الإيطالية المركز الثامن في الدوري برصيد 39 نقطة.

ايفرا يمدد حتى 2014

مدد الظهير الأيسر الفرنسي باتريس ايفرا عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بحيث سيبقى في صفوفه حتى عام 2014، بحسب ما ذكر موقع النادي الإلكتروني.

فالديس يغيب عن برشلونة

سيفتقد برشلونة الإسباني حارسه الدولي فيكتور فالديس في مبارياته المقبلة بسبب إصابته في أربطة ركبته اليسرى، بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني على موقعه الإلكتروني.

إيقاف غاتوزو 5 مباريات

قررت لجنة التأديب والسلوك في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وقف لاعب وسط وقائد ميلان الايطالي جينارو غاتوزو خمس مباريات بسبب اعتدائه الشنيع على مساعد مدرب توتنهام هوتسبر جو جوردان خلال لقاء الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي.
وكان غاتوزو دفع جوردان من عنقه خلال الشوط الثاني بعد مشاداة ساخنة على خط الملعب، لكنه لم يتعرض لأي عقوبة من الحكم الفرنسي ستيفان لانوا، ثم حاول نطحه بعد نهاية المباراة.