أرسنال يخسر فابريغاس ووالكوت...
خسر ارسنال الانكليزي الجناح الدولي تيو والكوت الذي تعرض لالتواء في كاحله خلال مواجهة ستوك سيتي، اول من أمس، ما سيبعده عن المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المحترفة أمام برمنغهام الأحد المقبل.
وقال المدرب الفرنسي أرسين فينغر: «لقد التوى كاحله، لكن لا يمكنني القول كم سيغيب عن الملاعب، بيد أنه سيغيب بالتأكيد عن مباراة الأحد». وأضاف ان قائد الفريق الاسباني سيسك فابريغاس يعاني من اصابة عضلية ستخضع للتقويم من قبل طبيب النادي، إذ شارك لمدة 14 دقيقة قبل استبداله بالروسي أندري أرشافين.

... و«يسرق» لاعباً آخر من برشلونة

اتهم ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة الاسباني، مسؤولي نظيره ارسنال الانكليزي لتعاقدهم مع لاعب وسط يبلغ من العمر 16 عاماً، من مدرسة النادي الكاتالوني، وقال إن الصفقة «غير أخلاقية».
وخطف أرسنال جون مايكل تورال هاربر (16 عاماً)، المعروف باسم سيسك فابريغاس الجديد، الذي سار على الدرب عينه في أيلول 2003.
وذكر التلفزيون الاسباني ان الصفقة توسّط فيها شقيق مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا، الذي يعمل وكيلاً للاعبين.

سانت باولي يستدعي مسؤوله الاعلامي للعب

استدعى فريق سانت باولي الالماني احد المسؤولين الاعلاميين للنادي الى التشكيلة التي ستواجه هانوفر غداً، بسبب قلة عدد المدافعين اللائقين للعب.
ويعمل هاوكه بروكنر (30 عاماً) مسؤولاً اعلامياً في سانت باولي، وهو يشارك مع الفريق الثاني للنادي، واستدعاه المدرب هولغر ستانيسلافسكي لخوض التدريبات. وقال ستانيسلافسكي: «نملك أربعة مدافعين فقط يمكنهم اللعب امام هانوفر، لذلك فإن استدعاء هاوكه منطقي».
ولعب بروكنر عشر مباريات في دوري الدرجة الثانية الالماني موسم 2002-2003، وقد أكد شعور زملائه الجدد بالدهشة لمشاهدته في التمارين، وهو قال لموقع سانت باولي على «الانترنت»: «عندما دخلت الى غرفة تغيير الملابس ومعي حقيبتي، بدأ اللاعبون يحدقون إليّ غير مصدّقين ذلك». واضاف: «أطلقوا بعض النكات، لكني أعرفهم جيداً. وبعد ذلك سارت كل الامور على نحو جيد».

فيتيل: شوماخر هو قدوتي

لا يزال الالماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم في سباقات سيارات الفورمولا 1، يعدّ مواطنه ميكايل شوماخر قدوة له في رياضة الفئة الأولى. وقال سائق ريد بُل لمجلة «أداك موتورفلت»: «لا أزال أعدّه قدوة لي، وأعتقد انه قادر على النجاح (هذا الموسم). آمل ألا يحقق شيئاً كبيراً: إذا حلّ وصيفاً في بطولة 2011 فسيناسبني هذا الأمر».
من جهته، قال شوماخر (42 عاماً) انه لا يزال «جيداً» لقيادة سيارة للفورمولا 1: «أعتقد انه يمكننا هذا الموسم التفكير في الصعود على المنصات، ولِم لا؟ لتحقيق الفوز. لكن الحديث عن احراز اللقب لا يزال بعيداً عن الواقعية».