بوسطن يتخلى عن بركنز
شهد يوم الانتقالات الأخير في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة حركات كبيرة، كانت أبرزها بين بوسطن سلتيكس وأوكلاهوما سيتي ثاندر في صفقة انتقال كندريك بركنز وثلاثة لاعبين آخرين.
وتخلى بوسطن عن أحد أضلاع تشكيلته الفائزة في بطولة 2008، بإرساله كندريك بركنز إلى أوكلاهوما برفقة نايت روبنسون، مقابل حصوله على الجناح جيف غرين ولاعب الارتكاز الصربي نيناد كرستيتش.
وتخلى أيضاً تشارلوت بوبكاتس عن الجناح جيرالد والاس إلى بورتلاند ترايل بلايزرز مقابل لاعبين، أحدهما لاعب الارتكاز جويل برزيبيلا ولاعبين من الـ«درافت».
وقرر هيوستن إرسال صانع ألعابه أرون بروكس إلى فينيكس صنز مقابل السلوفيني غوران دراغيتش، وحصل لوس أنجلس كليبرز على صانع ألعاب كليفلاند كافالييرز مو وليامس.

مارادونا يلمّح إلى التدريب في إسبانيا

أبدى النجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا رغبته في مواصلة تجربته في التدريب، مشيراً إلى أنّ «من الممكن أن يكون ذلك في إسبانيا».
وقال مارادونا (50 عاماً) في مقابلة نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس: «رغبتي في مواصلة التدريب كما هي لم تتبدل، وأعتقد أنني أستطيع القيام بهذا العمل في إسبانيا. لكنني لن أتولى تدريب فريق تحت إشراف مدير فني، ولن أكون مدرباً من دون صلاحيات».

رونالدو مطلوب في الشيشان

يستعد نادي تيريك غروزني الشيشاني لإغراء المهاجم البرازيلي رونالدو بتقديم عرض له تبلغ قيمته 8 ملايين دولار أميركي للعودة عن اعتزاله، بحسب ما ذكرت صحيفة روسية أمس. وكتبت صحيفة «دفوي دن» اليومية أن الفريق الروسي ورونالدو (34 عاماً) سيتباحثان في عرض يمتد لـ18 شهراً في 8 آذار المقبل في غروزني لدى وجود نجم كأس العالم 2002 لخوض مباراة استعراضية.
وكان النجم الدولي الهولندي السابق رود غوليت قد تولى الإشراف على تيريك غروزني.

الانسحاب لو أقيم السباق

أكد آدم بار مدير وليامس أن فريقه كان سينسحب على الأرجح من سباق جائزة البحرين الكبرى في افتتاح بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 في حال عدم إلغاء السباق.
وألغى المنظمون الاثنين الماضي السباق الافتتاحي للموسم الذي كان من المقرر إقامته في البحرين يوم 13 آذار المقبل بسبب احتجاجات معارضة للحكومة، ولم يتحدد ما إذا كان السباق سيقام في وقت آخر هذا العام أو لا.
وقال بار لموقع «أوتو سبورت» على شبكة «الإنترنت»: «هذا قرار صائب من سمو الأمير ولي العهد، وإذا كان السباق قد أقيم لأي سبب كان، فإنني أعتقد أننا لم نكن سنشارك».