الندوة يفقد لقب كأس الصالات
فاز أول سبورتس على الندوة القماطية 6 - 3 في ربع نهائي كأس الصالات لكرة القدم على ملعب مجمع الرئيس لحود ليفقد الندوة لقبه. وسجل للفائز محمود عيتاني (2)، حسن توبة، ياسر سلمان وقاسم قوصان (2)، وللندوة محمد حمادة وعباس عطوي “أونيكا” وعلي معتوق. ويلعب اليوم الحلوسية مع الشويفات عند الساعة 21.30 على الملعب عينه.

«فاينال 6» الطائرة

تفتتح اليوم المرحلة الثانية إياباً لدور الستة في بطولة الكرة الطائرة بمباراتين، فيلتقي الرياضي قيتولي مع ضيفه الشبيبة البوشرية في مجمع الرئيس لحود (الساعة 20:30)، والزهراء طرابلس مع القلمون على ملعب حامات (19:00)، وتستكمل غداً بمباراة الأنوار الجديدة، حامل اللقب، وضيفه الشبيبة بلاط في مجمع المر (19:30).

السد مع الشباب في رابعة اليد

يلتقي اليوم السد، حامل اللقب، مع الشباب حارة صيدا على ملعب السد (الساعة 19:30) في افتتاح المرحلة الرابعة لبطولة اليد. ويلعب المشعل مع الجيش في مجمع عاشور (20:30). وتستكمل المرحلة غداً فيلتقي فوج إطفاء بيروت مع الصداقة في مجمع عاشور (18:00) تليها مباراة الجنوب تول مع الشباب مار الياس (19:30).

فروسية القفز

حلت جاسمين بوسون أولى في فئة ارتفاع 130 سنتيمتراً، وحل مليح الدنا ثانياً في الفئة عينها وجاد الدنا أول في فئة ارتفاع 120 سنتيمتراً. وحل مهند الدبوسي ولوانا مجدلاني أولين في فئتي N وE، في مسابقة فروسية القفز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي زغرين، بمشاركة 39 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد وحشد من الأهالي.

مبارزة آسيا في لبنان

أفاد رئيس الاتحاد اللبناني لسلاح المبارزة زياد شويري من العاصمة التايلاندية بانكوك بأن الاتحاد الآسيوي اختار لبنان لاستضافة بطولة الأمم الآسيوية في سلاح المبارزة للرجال عام 2013 خلال الجمعية العمومية التي عُقدت حيث عرض شويري الملف اللبناني لاستضافة البطولة فنال الموافقة. وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية بطولة في هذه اللعبة.

طاولة الجنوب لصور الرياضي

فاز فريق صور الرياضي بلقب بطولة الدرجة الثانية لكرة الطاولة للرجال لمحافظة الجنوب بتغلبه في النهائي على الأهلي صيدا 3 - 2، في قاعة مجمع الحريري ــ صيدا. وشارك فيها 8 أندية. وتأهل الفريقان إلى تصفيات بطولة لبنان لهذه الفئة، وحلّ ثالثاً بلاط مرجعيون وأليسار صور.
مثّل فريق صور اللاعبون: عاصم الجمل، حسين حسن، عبّاس المتيرك، وداوود قبلاوي.