كأس لبنان في الكونغ فو


نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو مسابقة كأس لبنان في أسلوب التاولو على ملاعب نادي كاونتري لودج (بصاليم).
وفاز أولاً نادي الصداقة عنجر بـ152 نقطة يليه الأنطونية بعبدا بـ138 نقطة ثم بل أوريزون بـ136 نقطة والمركزية جونية بـ95 نقطة والآبا بـ57 نقطة. وأشرف على التحكيم افو سيروبيان.

أنترانيك في ضيافة أنيبال

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثالثة من إياب «فاينال 8» لبطولة بنك ميد لكرة السلة، فيلعب أنيبال (الخامس بـ 47 نقطة) مع ضيفه أنترانيك (الثامن بـ 36 نقطة ومباراة أقل) في زحلة عند الساعة 17.00. وتستكمل المرحلة غداً بلقاءي بيبلوس (السابع بـ 37 نقطة) مع ضيفه الحكمة (الرابع بـ 55 نقطة) عند الساعة 20.00 في عمشيت، والشانفيل (المتصدر بـ 67 نقطة) مع ضيفه هوبس (السادس بـ 43 نقطة) في ديك المحدي عند الساعة 19.00.

«سادسة» بطولة اليد

يلتقي السد مع ضيفه الجيش، اليوم عند الساعة 19.30، في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة اليد، ويلتقي الشباب مارالياس مع مضيفه الصداقة عند الساعة الثامنة.
وتقام غداً مباراتان، فيلعب الجنوب الرياضي ـــــ تول مع المشعل بدنايل على ملعب الصداقة (18.00)، والشباب حارة صيدا مع فوج اطفاء بيروت على الملعب عينه عند الساعة 19.30.

... وثالثة إياب الطائرة

تفتتح اليوم المرحلة الثالثة من إياب بطولة لبنان للكرة الطائرة، فيلعب القلمون مع الأنوار عند الساعة 21.00 على ملعب نورث هافن، والشبيبة مع الزهراء عند الساعة 18.30 على ملعب المر ضمن دوري الستة. ويلعب الجيش مع قنات عند الساعة 20.30 على ملعب الرئيس لحود ضمن ترتيب المراكز من 7 الى 12.

شطرنج العلوم واختبارات القوى

أحرز محمد فرحات (كلية العلوم) بطولة الشطرنج للفرع الأول في الجامعة اللبنانية، وفق النظام السويسري من 6 جولات برعاية عصير «راوخ»، وبمشاركة 20 لاعباً من مختلف الكليات. وحصد فرحات 5.5 نقاط في مقابل 4.5 لمحمد زيدان (العلوم) و4 نقاط لحسام بحلق (العلوم).

مون لاسال بطلة السلة المدرسية

أحرزت مدرسة مون لاسال (عين سعادة) لقب الدورة المدرسية في كرة السلة التي نظّمتها «سبور ايفازيون» بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة بفوزها في النهائي الحاشد والمثير على مدرسة سيدة اللويزة (71-70)، في قاعة الشانفيل. وحضر النهائي عدنان حمّود ممثلاً وزير التربية ورئيس اللجنة الأولمبية أنطوان شارتييه ورئيس اتحاد كرة السلة جورج بركات ومدير المنتخبات الوطنية فادي تابت. وفي الختام هنأ رئيس «سبور ايفازيون» بسّام الترك الفرق الفائزة.