بايرن ميونيخ متمسّك بروبن


رداً على التقارير التي تحدثت عن إمكان انتقاله الى ميلان الايطالي الصيف المقبل، أكد المدير الرياضي في بايرن ميونيخ الالماني كريستيان نيرلينغر أن النجم الهولندي أريين روبن ليس للبيع. «لا يمكنني سوى أن اضحك على هذا النوع من الشائعات»، هذا ما قاله نيرلينغر عن الأخبار التي تقول إن روبن وضع نصب عينيه الانتقال الى ميلان في نهاية الموسم، مضيفاً لصحيفة «تي زي»: «ليس هناك حاجة الى التفسير بأن أريين روبن ليس للبيع مهما كان الثمن».

فولسبورغ سيقيل ليتبارسكي

أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية بأن فولسبورغ في طريقه لإقالة مدربه بيار ليتبارسكي بسبب النتائج المخيّبة التي حققها الفريق في الدوري المحلي.
ويقبع بطل 2009 في المركز السابع عشر حالياً بعد خسارته امام نورمبرغ 1-2 في نهاية الأسبوع، ولم يجمع سوى 26 نقطة في 26 مباراة حتى الآن، لكن ليتبارسكي لا يتحمل المسؤولية الكاملة عن تدهور وضع الفريق لأنه لم يتسلّم منصبه الا منذ حوالى شهر فقط بدلاً من الانكليزي ستيف ماكلارين.

صحّة مينوتي في تحسّن

أكّد أقرباء مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق سيزار مينوتي، الذي وضع السبت في العناية الفائقة بسبب مشاكل في رئتيه، أن وضعه الصحي يتحسّن وذلك في تصريح لوكالة «تيلام». وذكر أقرباء مينوتي (72 عاماً) الذي قاد الأرجنتين للقب مونديال 1978 على ارضها، أن عملية الاسترواح الصدري التي خضع لها تكللت بالنجاح وأن وضعه يتطوّر تطوراً ايجابياً.

فيتيل باقٍ مع «ريد بُل» حتى 2014

خلافاً لكل الأخبار التي كانت تتحدث عن انتقاله الى فيراري، مدّد بطل العالم لسباقات الفورمولا 1 الألماني سيباستيان فيتيل ارتباطه بفريقه الحالي «ريد بُل رايسينغ» حتى عام 2014. وينتهي عقد البطل الألماني الشاب مع «ريد بُل» في ختام السنة الجارية مع خيار مواصلة مشواره حتى 2012، لكن الفريق النمسوي قطع الطريق أمام أي محاولة لخطف خدماته من خلال تمديد عقده لثلاثة أعوام إضافية، بحسب بيان رسمي له جاء فيه «سيبقى بطل العالم مع ريد بُل حتى نهاية 2014».
ولم يكتفِ الفريق بحسم مسألة فيتيل وحسب، بل توصّل الى اتفاق من أجل تمديد عقد أبرز أعضاء الطاقم التقني، وعلى رأسهم المهندس المصمم أدريان نيوي، وذلك بحسب مستشار الفريق هيلموت ماركو الذي أشار الى أن مسألة تمديد العقود «شملت 50 شخصاً في المستويين الإداري العلوي والوسطي، ببساطة جميع الذين بإمكانهم السهر على استمرارية بقاء ريد بُل في الطليعة».