انتهت «المشكلة الصامتة» حول مكان إقامة مباراة الأنصار والعهد ضمن الأسبوع السادس من الدوري اللبناني لكرة القدم، الى انتصار ضرورات النقل التلفزيوني حيث قررت لجنة المسابقات في الاتحاد اقامة المباراة على ملعب السلام زغرتا في المرداشية. فالمباراة كانت من المقرر ان تقام على ملعب صيدا، لكن إقفال البلدية للملعب في وجه مباريات فريقي الأنصار والنجمة، اضافة الى عدم جاهزية ملعب المدينة الرياضية بسبب الحشرة «العجيبة» التي تفتك بالعشب ولم يجد لها المسؤولون حلاً بعد، دفع باتحاد اللعبة الى اقامة المباراة على ملعب المرداشية.


هذا الأمر لقي اعتراضاً من نادي العهد، الذي لم يكن يريد اقامة المباراة لفريقين من بيروت في مكان يبعد ما يزيد عن الساعتين بالباص. فبالنسبة لادارة العهد فإن خيارات أخرى متاحة كملعبي بحمدون وبرج حمود، لكن اعتراضات العهد لم تلقَ آذاناً صاغية لدى الاتحاد الذي قرر المباراة على ملعب المرداشية، والذي يتيح لتلفزيون «الجديد» نقل المباراة لوجود انارة فيه بعكس ملعبي بحمدون وبرج حمود.
وينطلق الأسبوع السادس بعد غدٍ الجمعة بلقاء الأنصار والعهد في زغرتا عند الساعة 15.30. وتستكمل المرحلة السبت بثلاث مباريات، فيلعب النبي شيت مع ضيفه الحكمة عند الساعة 14.15، والصفاء مع الشباب الغازية على ملعب صيدا في التوقيت عينه، والنجمة مع طرابلس على ملعب المرداشية عند الساعة 15.30 بغياب لاعب طرابلس حمزة علي لإيقافه اتحادياً بعد طرده في اللقاء الأخير لفريقه مع الراسينغ في الأسبوع الخامس. والأسباب التي فرضت اقامة مباراة الأنصار والعهد على ملعب زغرتا هي التي فرضت اقامة المباراة بين النجمة وطرابلس على ملعب المرداشية.
ويختتم الأسبوع السادس يوم الأحد بلقاءي الإجتماعي مع السلام زغرتا على ملعب طرابلس، وشباب الساحل مع الراسينغ على ملعب العهد عند الساعة 14.15. ويغيب عن الراسينغ لاعبه محمد مطر الموقوف اتحادياً لنيله الإنذار الثالث المتراكم.
وفي بطولة الدرجة الثانية، ينطلق الأسبوع السابع يوم الجمعة بلقاء وحيد بين التضامن صور والأمل معركة على ملعب صور. ويستكمل الأسبوع السبت، فيلعب الإصلاح البرج الشمالي مع الهلال حارة الناعمة على ملعب صور، والمبرة مع الرياضة والأدب على ملعب العهد. ويختتم الأسبوع السابع الأحد، فيلعب العمال طرابلس مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب زغرتا، والشبيبة المزرعة مع الأهلي صيدا على ملعب الصفاء، وهومنتمن مع الأهلي النبطية على ملعب برج حمود. وجمع المباريات عند الساعة 14.15.