جورج عيد يمنح لبنان ميدالية برونزية في الووشو


أحرز اللاعب جورج عيد ميدالية برونزية في بطولة العالم للووشو كونغ ــ فو التي أقيمت في العاصمة الأندونيسية جاكرتا. وبذلك حققت لعبة الكونغ فو في لبنان نتيجة مميزة جديدة على الصعيد الخارجي، وهذه المرة في بطولة العالم للعبة. وجاءت نتائج البعثة اللبنانية كالآتي:
الياس الريس (المركز الخامس في الساندا)، بربارة الراسي (المركز السابع في التايشي)، نبيل عبدالله (المركز الثاني عشر في الشان شوان)، باتريسيا نصير (المركز السادس عشر في السيف الرفيع).

فرنسيس ومرتضى بطلا دورة التصنيف بالريشة الطائرة

أحرز ألفرد فرنسيس من الجمهور، وداني مرتضى من هوبس بيروت لقب دورة التصنيف لمواليد 1999 وما دون لفئتي الذكور والإناث، التي نظمها الاتحاد اللبناني بالريشة الطائرة على ملاعب نادي هوبس في الحازمية بمشاركة نوادي هوبس الجمهور ومجمع التحرير. وتأهّل فرنسيس ومرتضى الى بطولة دول البحر الأبيض المتوسط المقررة في اليونان من 20 إلى 22 كانون الأول المقبل، على أن يليها معسكر تدريبي لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة من 23 حتى 27 منه بإشراف اتحاد البحر المتوسط.

كأس قائد الجيش لألونا والدويهي في السباحة

نال سيمون الونا (نادي النجاح) كأس العماد قائد الجيش لفئة الذكور، وغبريالا الدويهي (نادي المطيلب) لفئة الإناث في سباق الاستقلال الـ 35 للسباحة في حوض الحمام العسكري ــ جونية، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، ممثلاً بالعميد الركن ابراهيم الباروك والعقيد حبيب زهوي، بمشاركة 11 نادياً اتحادياً، هي: المطيلب، الجزيرة، العهد، المون لاسال، النجاح، أشمون، الجمهور، الصفرا مارين، قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني.