حسم الهلال السعودي «القمّة الخليجية» بفوزه على مضيفه الغرافة القطري 1-0 في المباراة التي جرت بينهما أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ضمن المجموعة الاولى. وسجل الاصابة السويدي كريستيان ويلهلمسون (19).وفي المجموعة عينها، حقق فولاذ الايراني فوزه الثاني بعدما اكتسح ضيفه الجزيرة الاماراتي 5-1 في اصفهان. وسجل للفائز احمد جيميشيديان (3 و26) والسنغالي ابراهيما توريه (56) والصربي ميلوراد يانيوس (66) وجواد كاظميان (90)، وللخاسر البرازيلي جادير باري (59).وفي الثانية،تغلب النصر السعودي على ضيفه الاستقلال الايراني 2-1 في الرياض.


سجل للفائز حسين عبد الغني (60) وسعد الحارثي (81)، وللخاسر فرهاد مجيدي (22).وفي الخامسة، فاز تيانجين الصيني على غامبا اوساكا الياباني 2-1. وسجل للفائز شين (25) وكاو (53)، وللخاسر لي (31). وخسر ملبورن الاوسترالي امام جيجو الكوري 1-2، سجل للخاسر لالسوب (37)، وللفائز بارك (41) ولي (84).وفي السادسة، فاز سيول الكوري على هانغزهو الصيني 3-0، سجلها دميانوفيتش (16 و70)، ومولينا (80). وتأجلت مباراة ناغويا الياباني مع العين الاماراتي بسبب الزلزال الياباني المدمر.
■ مباريات اليوم: وتتابع المرحلة الثانية اليوم، وفي المجموعة الثانية يلتقي السد القطر، الساعي الى فوزه الأول، مع باختكور الأوزبكي.وفي الثالثة، يحل الاتحاد السعودي ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي، ويلتقي بيروزي الايراني مع الوحدة الإماراتي.وفي الرابعة، يلعب الامارات الإماراتي مع الريان القطري، ويستضيف الشباب السعودي ذوب آهن الإيراني. وفي السابعة، يلعب شاندونغ الصيني مع أوساكا الياباني، واريما الإندونيسي مع شونبوك الكوري. وفي الثامنة، يلتقي سوون الكوري مع شنغهاي الصيني.