فوز أنيبال على أنترانيك


تغلب أنيبال زحلة على ضيفه انترانيك 85 - 79 (19 - 14، 37 - 28، 61 - 50، 85 - 79) في ملعب مدرسة القلبين الأقدسين في المرحلة الثالثة من «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة.
وكان أفضل مسجل للفائز الأردني راشيم رايت 30 نقطة، وللخاسر الأميركي ويلي اريك 25 نقطة.

أول سبورتس يلحق بالصداقة

تأهل أول سبورتس الى المباراة النهائية لكأس لبنان لكرة القدم للصالات بفوزه على الشويفات 9-3 في مجمع الرئيس لحود، في الدور نصف النهائي. سجل للفائز هيثم عطوي (3) وياسر سلمان (3) ورمزي ابي حيدر (2) وجان بيار بشعلاني، وللخاسر فريجة من ركلة جزاء وماجد الجردي من ركلة جزاء أيضاً وحسين عطايا. وسيلتقي أول سبورتس مع الصداقة، بطل لبنان، في المباراة النهائية الثلاثاء المقبل.

كأس الجامعات للسلّة

تأهّلت جامعة البلمند إلى نهائي كأس لبنان للجامعات في كرة السلة، الذي يحمل اسم الحكم الدولي الراحل نذير السعودي، وتنظمه جامعتا الجنان والجامعة اللبنانية الدولية بإشراف الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، بعد فوزها على الجامعة اللبنانية الدولية 80 - 53. وسجل لاعب LIU حمد حمد 23 نقطة و7 كرات مرتدة. وقد لعب الفريق في غياب 5 لاعبين 3 منهم من الدرجة الأولى ومنهم نجم هوبس محمد همدر. واختير لاعب البلمند رمزي قمر الدين أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله 30 نقطة والتقاطه 5 كرات مرتدة.
وشارك لاعب المتحد أحمد الخير في الربع الأخير من عمر المباراة في صفوف البلمند وسجل 6 نقاط بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

مهرجان بيروت الرياضي الجامعي

أقفلت لجنة المسابقات في مهرجان بيروت الرياضي الجامعي، أمس، باب الاشتراك رسمياً بمشاركة 921 رياضياً يمثّلون 28 جامعة من 11 دولة من تنظيم جامعة القديس يوسف.
وينطلق المهرجان يوم الخميس 24 آذار بإقامة حفل الافتتاح على أن تنطلق المباريات في كرة القدم للصالات رجال وسيّدات، كرة السلّة رجال وسيّدات، كرة اليد رجال، كرة الطائرة رجال، الشطرنج، السباحة وسباق الضاحية بعد غد وتختتم الأحد المقبل.

دورة «الصدر» في الهندسة

رعى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر دورة «الإمام موسى الصدر» الكروية في كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية بحضور أساتذة الكلية وحشد من المهتمين. وأعرب حيدر في كلمة ألقاها عن سعادته لرعاية دورة جامعية، ثم حرك كرة البداية للمباراة الاستعراضية التي جمعت فريقي الخيول ومنتخب كلية الهندسة وانتهت بفوز الأول 3-2.